Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/11/2007 G Issue 12822
الاقتصادية
الثلاثاء 26 شوال 1428   العدد  12822
بقيمة60 مليون ريال
صندوق التنمية يوقع اتفاقية تمويل مع الصحة الخليجية

«الجزيرة» - نواف الفقير

حصلت شركة الصحة الخليجية بالرياض على موافقة الصندوق السعودي للتنمية لتقيم تسهيلات ائتمانية لتمويل تصدير منتجات صناعة وطنية متنوعة بمبلغ إجمالي قدره 60 مليون ريال وقد تم توقيع اتفاقية التمويل الخاصة أمس بمقر الصندوق بالرياض وقد قام بتوقيع الاتفاقية من جانب الصندوق المهندس يوسف البسام نائب رئيس الصندوق والعضو المنتدب وعن شركة الصحة الخليجية المهندس محمد إبراهيم السعران مدير عام الشركة.

وأكد المهندس محمد إبراهيم السعران أن توقيع الاتفاقية يأتي ضمن الاتفاقية مع الصندوق السعودي للتنمية والتي من شأنها دعم الصادرات غير النفطية ضمن برنامج صادرات الذي يتبناه الصندوق.

وأضاف: لدينا خطط توسعية للشركة في عدد من الدول مثل: السودان واليمن ومصر ودول الخليج لذلك أتت هذه الاتفاقية لدعم مثل هذا التوجه.

ونوه السعران إلى أن خطة التمويل أتت على مدى ثلاث سنوات بإجمالي مبلغ يصل إلى 180 مليون ريال. وقدم السعران شكره للصندوق السعودي للتنمية على دعمها المؤسسات والشركات الوطنية بهدف إيصالها لآفاق أوسع في مجال الصادرات غير النفطية.

من جهته أوضح المهندس يوسف البسام أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار جهود الصندوق التي يقدمها من خلال برنامجه الخاص بتمويل وضمان الصادرات لزيادة حجم الصادرات الوطنية غير النفطية وتنشيط التجارة البينية من الدول المجاورة ولمساعدة المصدرين السعوديين على المنافسة في الأسواق العالمية.

وحث البسام الشركات والمؤسسات السعودية المصدرة والمصدرين بوجه عام على الاتصال بالبرنامج للتعرف على خدماته المقدمة للمصدرين والتسجيل به للاستفادة من التسهيلات التي يقدمها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد