Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/11/2007 G Issue 12822
الاقتصادية
الثلاثاء 26 شوال 1428   العدد  12822
(خطط المستقبل) تطرح (ربوة الياسمين) في مزاد علني غداً

الجزيرة - الرياض

تطلق شركة خطط المستقبل للتطوير والاستثمار العقاري عصر غدٍ الأربعاء المزاد العلني على مخطط ربوة الياسمين الواقع شمال مدينة الرياض في حي الياسمين، على المتبقي من الأراضي السكنية والتجارية الواقعة في المخطط. يأتي ذلك بعد أن تم بيع جزءٍ كبير منه من خلال تسعيرة مدروسة وضعتها إدارة الشركة، حيث تراوحت الأسعار من أربعمائة وستين ريالاً إلى خمسمائة ريال للمتر السكني، وستمائة وستين ريالاً إلى تسعمائة وستة وأربعين ريالاً للمتر التجاري.

وتوقع المدير العام لشركة خطط المستقبل الأستاذ موسى بن إبراهيم الجعيدي إقبالاً واسعاً وكبيراً على المزاد، مستنداً إلى الميزات الكبيرة التي ينطوي عليها مخطط ربوة الياسمين، وأيضاً ردة الفعل الإيجابية والمشجعة من جانب المستثمرين وكبار المتعاملين بالقطاع العقاري ومختلف شرائح المواطنين الراغبين في شراء أراض سكنية وتجارية في المخطط.

وأضاف الجعيدي أنه يتوافر في المخطط جميع الخدمات من كهرباء وماء وسفلتة وأرصفة وتشجير، إضافة إلى خدمات المساجد والمدارس وحديقة عامة كبيرة تتوسط المخطط على مساحة 54 ألف متر مربع.

وأفاد الجعيدي بأن النمو الاقتصادي للمملكة العربية السعودية المتزامن مع النهضة الشاملة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز أوجدت بيئة استثمارية مناسبة أهّلت المملكة لتحتل مراكز متقدمة ومرموقة عالميا، وجعلت أنظار العالم تتطلع استثمارياً نحوها، وهو ما يؤكد زيادة الرساميل العالمية الداخلة بقوة والمتنامية للاستثمار في المملكة، وهو ما ينعكس إيجابياً على عموم الاقتصاد ويدفع عجلة التقدم نحو الأمام.

وبهذا نرى ونحن نتطلع اليوم أن المستقبل حافل بالإنجازات العظيمة والكبيرة التي سوف يكون لها أكبر الأثر بإذن الله لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

وفي ختام تصريحه أكد الشيخ موسى الجعيدي أنه طوال الفترة السابقة كان الجميع في شركة خطط المستقبل يعملون لهدف واحد هو إنجاح هذا المشروع الكبير بمختلف السبل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد