Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/11/2007 G Issue 12822
الريـاضيـة
الثلاثاء 26 شوال 1428   العدد  12822
نيبوشا وصفه بالقوي
الاتفاق يعسكر بالرياض.. وعقال في الإمارات وتوني يركّز على العرضيات

الدمام - «الجزيرة»

تقرَّر أن يقيم فريق الاتفاق لكرة القدم معسكراً تدريبياً تحضيرياً بالرياض اعتباراً من يوم السبت المقبل تحسباً لمواجهة الهلال وذلك لمدة خمسة أيام يشرف خلالها المدرب البرتغالي توين أوليفيرا على الفريق الاتفاقي الذي سيشارك في الدورة الودية الأولمبية التي ينظّمها الهلال، حيث قرَّر المدرب تطعيم الفريق المشارك بلاعبي الرديف وبعض لاعبي الفريق الأول، وسيغادر الفريق إلى الرياض مساء الجمعة المقبل.

ويعرض اللاعب المغربي صلاح الدين عقال إصابته على أحد الاختصاصيين بإصابات الملاعب في دبي في الوقت الذي يعرض المدافع تعيب العميري إصابته بالركبة على الجراح السعودي سالم الزهراني اليوم بالرياض.

وكان الفريق الاتفاقي قد وصل جدة صباح أمس تحسباً لمواجهة النادي الأهلي الليلة بعد أن ركّز المدرب توني على الكرات العرضية في التدريبات الأخيرة في محاولة لاستغلال النقص العددي الكبير في الفريق الأهلاوي بالذات في خط الدفاع بسبب الإصابات والوقف مستثمراً مشاركة لاعبيه الدوليين.

وكشف المدافع فهد المسعود أن حاجته للتقوية والتأهيل الطبي فترة شهرين سبب عدم توقيعه للهلال لكنه سيشارك في مباريات الفريق في الدورة الأولمبية الأسبوع المقبل.

على الطرف الآخر وصف مدرب الأهلي نيبوشا لقاء فريقه بالاتفاق اليوم بالقوي والصعب في آن واحد نظراً لقوة الفريق الاتفاقي على خلفية مستوياته الجيدة في البطولة الخليجية والدوري من جهة وللغياب الكبير في صفوف الأهلي لكنه أشاد بحضور وفعالية جماهير النادي الأهلي وتأثيرها في لقاء الليلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد