Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/11/2007 G Issue 12841
الاقتصادية
الأحد 15 ذو القعدة 1428   العدد  12841
الأحد المقبل بالرياض
الأميرة عادلة بنت عبد الله تدشن أول مركز شامل لسيدات الأعمال

«الجزيرة» - الرياض

ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز حفل تدشين مركز متيارا لخدمة المرأة كأول مركز لخدمة سيدات الأعمال والمرأة شامل في المملكة، وذلك مساء يوم الأحد المقبل بمقر المركز بطريق الملك عبد العزيز في الرياض.

وأعربت نهى عباس مغازل المدير العام لمركز متيارا لخدمات المرأة عن شكرها لسمو الأميرة عادلة على رعاية حفل تدشين المركز الجديد، مشيرة إلى أنه ليس جديدا على سموها فهي اعتادت على دعم ومساندة كافة الأعمال التي تعود بالنفع للمرأة السعودية.

وقالت: إن مركز متيارا يعد من أحدث المراكز المتخصصة في خدمة المرأة في المملكة التي تهدف أساسا إلى تقديم الخدمات المتنوعة للمرأة عموما في جو يتناسب مع خصوصيتها، وأشارت إلى أن الخدمات التي يقدمها المركز الجديد تتعلق بمختلف أنواع الأنشطة الاقتصادية والتعليمية والثقافية والسياحية والعقارية بالإضافة إلي تنظيم المنتديات والندوات الخاصة بالمرأة... وغيرها.

وأشارت إلى أن خدمات المركز لن تقتصر على سيدات الأعمال فقط بل سيقدم خدماته للطالبات، ربات البيوت، خريجات الجامعات، وغيرهن.

وأفادت مغازل أن المعرض يهدف إلى إبراز دور المرأة تجاريا وعرض نماذج ناجحة للمرأة السعودية العاملة وسيدات الأعمال وتعريف المجتمع السعودي والخليجي بمنتجات وخدمات الشركات المشاركة من (طيران - استثمارات - عقارات - مجوهرات - ديكورات وأثاث - أجهزة كهربائية والكترونية - الاتصالات - كماليات المنزل - إكسسوارات - أزياء وتجميل - صحة ورشاقة...إلخ) وإبراز دور المرأة السعودية فيها كما يحرص المعرض على إبراز تألق المرأة في مجال تنمية قدراتها الاقتصادية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد