Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/11/2007 G Issue 12841
الريـاضيـة
الأحد 15 ذو القعدة 1428   العدد  12841
أحمد عيد يشكر «الجزيرة» ويقول:
«الجزيرة» ساهمت فيما وصلتُ إليه

قدّم عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم والنجم الدولي السابق الأستاذ - أحمد عيد، شكره وتقديره للجزيرة على مواقفها معه وخدمتها للرياضة السعودية .. وفيما يلي خطاب الأستاذ - أحمد عيد.

أخي العزيز الأستاذ - محمد العبدي الموقر

مدير التحرير لشئون الرياضة - جريدة الجزيرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

مارست كرة القدم لعباً ووجدت المساندة والتشجيع والثناء، ثم عملت إدارياً فلقيت الترحاب والنصح والإرشاد، وهاأنذا اليوم خادم لرياضة كرة القدم مسئول في اتحادها، وما زلت أحظى بكثير من الاحترام والتقدير من أُناس تربطني بهم أواصر المحبة والزمالة الرياضية، فالإعلام الرياضي أُدين إليه بالشيء الكثير.

ما دعاني للكتابة لشخصكم النبيل، ما نُشر في جريدتكم الغراء في عددها رقم 12839 بتاريخ الجمعة 13 ذو القعدة 1428هـ بأنامل أخ عزيز ومتابع جيد لمسيرة التاريخ الرياضي، ألا وهو الأخ خالد الدوس، شرف لي أن أكون على صفحة من صفحات هذه الجريدة التي طالما قدّمت لي الكثير في عمري الرياضي، وساهمت إيجاباً في وضعي في الموضع الحسن الذي أحمد الله عليه.

أتقدم بالشكر الجزيل لشخصكم الكريم وللأخ خالد الدوس ولأُسرة جريدة الجزيرة على ما تقوم به من إسهامات فاعلة في مسيرة الرياضة السعودية ماضيها وحاضرها، ولا أملك سوى الدعاء بأن يديم الله سبحانه وتعالى المعروف لأهله، وأن تستمر هذه الأطروحات الجميلة لجيل الزمن الجميل.

وفقكم الله وسدّد خطاكم ولكم تحياتي وتقديري،،،

أحمد عيد سعد الحربي - جدة



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد