Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/11/2007 G Issue 12841
الريـاضيـة
الأحد 15 ذو القعدة 1428   العدد  12841
فواصل

* مباراة منتخبنا الوطني اليوم أمام المنتخب المصري الشقيق سوف تكون تنافسية للغاية لمكانة المنتخبين على خارطة الكرة العربية، ولوجود حافز كبير لدى المنتخب المصري كونه يسعى للحصول على الميدالية الذهبية.

* هل تحقيق الميداليات البرونزية أو حتى الفضية في الدورة العربية يحتاج إلى تبادل التهاني والتبريكات واعتبار ذلك إنجازاً..!! للأسف أن ذلك ما تحاول بعض الاتحادات الرياضية السعودية فعله وكأنها بذلك تقلّل من قيمة وحجم التطور الرياضي السعودي.

وكأن مستوانا وطموحنا الرياضي لا يتعدى حدود البرونزيات والفضيات.

* قضية اللاعب كالون يجب أن تعالج على أعلى مستوى ويتخذ بحق المتورطين فيها أقسى العقوبات. فما حدث شرخ خطير في منافستنا الرياضية.

* المتورطون في قضية كالون سربوا معلومة (غبية) لإبعاد الشبهة عنهم عندما قالوا إن اللاعب قد سافر إلى جدة لأداء العمرة ..!! فهل اللاعب الذي (تمرمط) في شركات الطيران من سيراليون إلى المملكة ومن مطار إلى مطار حتى وصل الرياض وهو في حالة إعياء شديد يستطيع بكل بساطة توفير طائرة خاصة تنقله من الرياض إلى جدة ...؟!! ربما يكون عذر العمرة مقبولاً ولكن الطائرة الخاصة فضيحة.

* كان يجب على إدارة المنتخب أن تضع (كونترولاً) على تصريح المدرب أنجوس الذي هاجم خلاله الأندية ومدربيها وحمّلهم مسؤولية الإخفاق في الدورة العربية. فالأندية يجب أن تشكر على جهودها في احتضان اللاعبين ورعايتهم وإبرازهم ليستفيد منهم المنتخب لا أن يوجه لها اللوم والتقريع وتلصق بها التهم غير الصحيحة.








 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد