Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/11/2007 G Issue 12841
الريـاضيـة
الأحد 15 ذو القعدة 1428   العدد  12841
كما انفردت (الجزيرة).. النفطي على الحدود الصفراء
دانيال آساد مدرباً للنصر حتى نهاية الموسم

كتب - عيسى الحكمي

وقع الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر أمس الأحد عقدا مع المدرب الأرجنتيني دانيال آساد يتسلم بموجبه الأخير تدريب الفريق النصراوي خلفا للهولندي فوكي بووي وذلك حتى نهاية الموسم. وسيبدأ آساد الذي تم تفضيله على البرازيلي لولا ومواطنه زوماريو المهمة بعد مباراة النصر والاتفاق فيما سيصل الثلاثاء إلى الرياض في ثاني مهمة رسمية له مع النصر بعد تجربة عام 2003 التي حل فيها بديلا للاسباني هيكتور وبلغ مع الأصفر المربع الذهبي دوريا ونصف نهائي كأس ولي العهد. من جانب آخر لا يزال التونسي عبدالكريم النفطي هو الاسم الأجنبي الأهم في أجندة النصراويين ويتوقع أن يكون التعاقد قد حسم معه أمس بعد نهائي كأس الاتحاد الافريقي وفيما لو لو يتم فإن الخيارات الصفراء حسب مصادر (الجزيرة) تضم المصري محمد أبو تريكة ونجم برازيلي.

أبو عمارة رئيسا للاتحاد

الرياض - واس

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب على قبول استقالة رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد بجدة منصور بن حمدان البلوي من رئاسة النادي.

كما أصدر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قراراً بتكليف نائب رئيس مجلس إدارة النادي المهندس جمال أبو عمارة برئاسة النادي للفترة المتبقية للمجلس الحالي لحين انعقاد الجمعية العمومية للنادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد