Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/11/2007 G Issue 12841
الريـاضيـة
الأحد 15 ذو القعدة 1428   العدد  12841
إدارة الكرة تهدد ثلاثي المنتخب الأولمبي بالخصم
الشباب يعير صديق للحزم حتى نهاية الموسم بـ200 ألف

كتب - سلطان الجلمود

وافقت إدارة نادي الشباب يوم أمس على إعارة المدافع صالح صديق حتى نهاية الموسم لفريق الحزم مقابل 200 ألف ريال للاعب شاملة المقدم والرواتب وسيلتحق صديق اليوم الأحد بتدريبات الحزم بعد أن ينهي كافة إجراءات الإعارة.

من جهته أكد صالح صديق بأن إعارته حتى نهاية الموسم فقط وتمنى أن يوفق في تجربته القادمة مشيراً إلى أنه سيعود إلى الشباب بعد انتهى الاعارة وقال: (فضلت: إن ابتعد عن النادي في الفترة الحالية بسبب تدني مستوى الفريق وتردي النتائج متمنياً إن يوفق الشباب في الفترة القادمة).

وأشاد صديق بالفترة التي مثل فيها الشباب وقال:(منذ أكثر من 15 عام وإن أشارك مع الشباب ولم أجد خلال هذه الفترة إلا التعامل الجيد سوء من زملائي اللاعبين أو الإداريين أو أعضاء الشرف أو الجماهير).

من جهته هددت إدارة الكرة بالفريق الكروي يوم أمس ثلاثي المنتخب الاولمبي حسن معاذ وعبدا لله الشهيل ووليد عبدالله بالخصم من مرتباتهم في حال تأكد غيابهم عن مران البارحة بدون عذر رسمي حيث واصل الفريق استعداه للقاء الخميس المقبل إمام الوطني حيث إجراء هكتور مناورة بين الفريق الأساسي والرديف اتسمت بالترفيه حيث شارك محمد خوجه كمهاجم، وعلى صعيد المصابين بدء عبدالمحسن الدوسري برنامجه اللياقي استعداداً للعودة مجدداً لتدريبات.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد