Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/11/2007 G Issue 12841
الريـاضيـة
الأحد 15 ذو القعدة 1428   العدد  12841
استعدادات طائية مكثفة للقاء الحزم وسط حضور شرفي
السبهان يؤكد خبر «الجزيرة» باستقطاب النادي للمحترفين السنغاليين

حائل - عارف الزميلي

واصل فريق الطائي الأول استعداداته المكثفة للقاء الحزم بقيادة المدرب البرازيلي فرناندو سواريس الذي يعد اللقاء الأول له بعد أن حل بديلاً للمدرب الفرنسي سيمونداي المقال.

وبحضور جميع أفراد الفريق الأول وسط روح ومعنويات عالية يتقدمهم قائد الفريق عبدالله الجنيدي والمحترف المغربي أبو زقار والفرنسي فيصل الإدريسي والمحترف السنغالي سيسه ركز المدرب (فرناندو) على التمارين التكتيكية ورفع المعدل العام للياقة البدنية، حيث فرض التدريبات الصباحية وركز على اللعب من لمسه واحدة والانتشار السريع.

كما ساهم الحضور الشرفي الكبير الذي تابع التدريبات اليومية في رفع الروح المعنوية لأفراد الفريق الأول وخاصة من الرئيس السابق راشد المطير ومؤسس النادي سالم العباد أول رئيس للنادي منذ تأسيسه.

وفي سياق الحضور الشرفي شهد الأسبوع الماضي عقد اجتماع شرفي مفاجئ مع رئيس النادي لمناقشة أوضاع الفريق، يتقدمهم رئيس المجلس البلدي بحائل الشيخ تركي الضبعان الذي وصف الاجتماع بالإيجابي والمثمر، وطمأن محبي النادي، وأشار إلى أن هناك مفاجآت سارة تنتظر الفريق من لاعبين ومحبين.

كما علق رئيس النادي (نواف السبهان) على الاجتماع الشرفي المفاجئ بأنه لم يكن مفاجئاً، وحضور أعضاء الشرف ومحبي الطائي للاطمئنان على الفريق أمر إيجابي وصحي للفريق، وأعضاء شرف الطائي ومحبوه عودونا على الحضور والاطمئنان على ناديهم.. كما ذكر أن المفاجأة في عدم حضور أعضاء الشرف ومحبي النادي وليس بحضورهم؛ فأبواب النادي مفتوحة للجميع.

كما أكد (نواف السبهان) للجزيرة أن المحترفين الأجانب السنغاليين سيصلون للتجربة خلال نهاية الأسبوع، وأن أسباب تأخر وصولهم هو الإجراءات والحجوزات.

الجدير بالذكر أن نادي الطائي عاش الأسبوع المنصرم أفراحاً في الفئات السنية بعد الانتصار بالخمسات التي حققها فريق كرة القدم للشباب والناشئين على الأهلي والغوطة.

وفي مجال الانجازات حصل فريق الجودو درجة الشباب على كأس المركز الثاني لبطولة مكة المكرمة والمدينة المنورة وحائل التي أقيمت بنادي الوحدة.

كما حقق فريق الطائي لكرة الطاولة ناشئين بطولة منطقة حائل لكرة الطاولة بعد تغلبه على غريمه نادي الجبلين في المباراة النهائية (3-0).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد