Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الاقتصادية
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
(الأهلي) يلتقي المبتعثين السعوديين بالجامعات المصرية لبحث فرص التوظيف

التقى وفد من البنك الأهلي بالطلاب السعوديين المبتعثين في الجامعات المصرية لشرح فرص التوظيف والتعاقد التي يقدمها البنك للطلبة السعوديين المتميزين داخل المملكة وخارجها، كما شارك البنك أيضاً في فعاليات يوم المهنة للطلبة السعوديين من خريجي الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

وقال سعود الصبان مدير إدارة الموارد البشرية بالبنك: إن مبادرات استقطاب الكوادر السعودية المتميزة تؤكد التزام البنك بواجبه الوطني والاجتماعي، كما تتماشى مع التوجهات الداعية إلى مشاركة القطاع الخاص في دعم الكوادر الوطنية القادرة على الإسهام والتأثير الإيجابي في شتى مجالات التنمية التي تشهدها المملكة.

وأضاف أن مبادرات البنك في دعم توطين الوظائف وتوفير فرص عمل متميزة لأبنائنا الخريجين لا تقتصر على جامعاتنا السعودية بل تمتد لتشمل الدارسين خارج المملكة.

وأشار نجيب عبدالرحمن مدير دائرة التوظيف وتخطيط القوى العاملة بالبنك خلال زيارته لسفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر إلى أن تحرك البنك لاستقطاب الكوادر الوطنية المؤهلة يأتي تأكيداً إلى أن تلك المبادرات ما هي إلا نقطة البداية لخطة البنك طويلة الأمد لتأسيس الهيكلية الملائمة للبحث عن الكفاءات الوطنية المتميزة واستثمار خبراتها في خدمة الوطن المعطاء.

من جانبه، أثنى السفير الدكتور هشام ناظر على جهود البنك الوطنية الرائدة في مجال استقطاب الشباب السعوديين الدارسين بالخارج للعمل بوطنهم في وظائف مناسبة وبمحفزات مجزية مما سيحقق حوافز ومقومات مناسبة للحفاظ على الثروة السعودية من الخبرات والكوادر المؤهلة.

وقام الوفد بزيارة الجامعة الأمريكية ونادي الطلبة السعوديين بالقاهرة حيث قام مدير دائرة التوظيف وتخطيط القوى العاملة بالبنك بإلقاء محاضرة تعريفية عن البنك وبرامج التدريب والتوظيف. واختتم فريق التوظيف جولته بزيارة للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالإسكندرية التقى خلالها الدكتور مير حمزة عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا ووفد من الجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد