Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
دورة عيد القادسية على كأس الراشد تواصل فعالياتها

الأحساء - صادق الحرز

تتواصل فعاليات دورة المرحوم عيد بن سعد القحطاني على كأس الشيخ أحمد بن راشد الراشد عضو شرف نادي الهلال والمشرف على فرق كرة القدم بنادي الفتح والتي ينظمها فريق القادسية من الرقيقة بالهفوف أحد فرق حواري الأحساء بنجاح، حيث يشارك فيها ستة فرق تحت سن 21 سنة قسمت على مجموعتين ضمت المجموعة الأولى فرق القادسية والتعاون والطيور المهاجرة فيما ضمت المجموعة الثانية فرق شباب الوحدة ونجمة الهفوف والأزدهار وتقام مباريات الدورة أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع.. ففي أول مباريات الدورة حقق فريق التعاون من الهفوف فوزاً مستحقاً على فريق الطيور المهاجرة بهدفين مقابل هدف واحد سجلهما عبدالله العواف في حين سجل هدف الطيور المهاجرة الوحيد محمد الشهاب.

أما في ثاني اللقاءات فقد تغلب فريق نجمة الهفوف على فريق الازدهار بهدفين مقابل هدف واحد سجل لنجمة الهفوف سلطان الدوسري وسعد الدوسري وسجل للازدهار صالح القنبر.

وفي ثالث المباريات فقد فاز القادسية على الطيور المهاجرة بهدف دون رد سجله ثامر الدوسري.

من جانبه قدم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة راشد بن صالح المري شكره وتقديره للشيخ راشد الراشد على دعمه السخي والمتواصل للرياضة والرياضيين بمملكتنا الحبيبة بشكل عام من خلال العضوية الشرفية التي يحملها لنادي الهلال وإشرافه على فرق كرة القدم بنادي الفتح وعلى دعمه لهذه الدورة بشكل خاص متمنياً للراشد التوفيق والسداد وللدورة النجاح.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد