Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
القبض على مدرب ورئيس بورتسموث الإنجليزي باتهامات تتعلق بالفساد

أكد نادي بورتسموث الإنجليزي لكرة القدم أن هاري ريدناب المدير الفني للفريق وبيتر ستوري الرئيس التنفيذي للنادي كانا من ضمن خمسة رجال تم إلقاء القبض عليهم في إطار التحقيقات الجارية بشأن ادعاءات حول فساد كرة القدم.

وقال متحدث باسم الشرطة: تم القبض على خمسة أشخاص للاشتباه في التواطؤ للتلاعب في الحسابات وتزويرها في إطار التحقيقات التي تجريها شرطة لندن حول الفساد في عالم كرة القدم.

وأضاف: إن المعتقلين الخمسة من الرجال وتبلغ أعمارهم 69 و60 و55 و48 و30 عاما. ووفقا لما نشرته بعض مواقع الإنترنت فإن باقي المعتقلين هم ميلان ماندريتش رئيس نادي ليستر سيتي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي ولاعب خط الوسط السنغالي امادي مصطفى فاييه ووكيل اللاعبين الشهير ويلي ماكاي.

وكان ماندريتش يمتلك نادي بورتسموث في السابق، بينما يلعب فاييه حالياً في جلاسجو رينجرز الاسكتلندي على سبيل الإعارة من تشارلتون.

وقال المتحدث: يتم حالياً التقصي حول ثلاثة آخرين من المشتبه فيهم. وتم الانتهاء من فحص خمس حالات إضافية في أنحاء متفرقة من البلاد.

وتم إلقاء القبض على رجل يبلغ من العمر 61 عاماً في مايو الماضي للاشتباه في قيامه بعملية غسيل أموال، بينما تم استجواب باسكال شيمبوندا لاعب توتنهام الإنجليزي في سبتمبر الماضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد