Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
بعد فوزهما على النجمة والفيحاء
التعاون والرائد وجهاً لوجه الخميس المقبل

فرضت نتائج المرحلة الثانية من مسابقة كأس ولي العهد التي أقيمت مبارياتها أمس مواجهة تنافسية جديدة بين فريقي التعاون والرائد اللذين كانا قد التقيا قبل أسبوعين في دوري الدرجة الأولى وفاز الرائد يومها بهدف دون رد..ويلتقي التعاون والرائد في دور الـ(64) من مسابقة كأس ولي العهد يوم الخميس القادم.وكان التعاون قد فاز على النجمة بهدفين لهدف في حين فاز الرائد على ضيفه الفيحاء بنفس النتيجة.

وفي نفس المسابقة فاز فريق النهضة على الخليج بهدف دون رد.

التعاون * النجمة

كتب - بندر الحمودي

التقى فريقا النجمة من عنيزة والتعاون من بريدة ضمن تصفيات مسابقة كأس ولي العهد على ملعب نادي النجمة في عنيزة وانتهى اللقاء بفوز التعاون بهدفين مقابل هدف وحيد للنجمة حيث دخل الفريق النجماوي اللقاء يغياب أحد عشر اسماً أساسياً لدواعي الإيقاف والإصابة.

وقد بدأ فريق النجمة التسجيل عند الدقيقة الرابعة عشرة من زمن الشوط الأول عن طريق كرة ثابتة سددها سليمان الدويغري ليقتنصها سليمان الديواني معلناً عن الهدف النجماوي الأول ليأتي الرد سريعاً عند الدقيقة السادسة عشرة ليعدل التعاون النتيجة بقدم لاعبه مبرك المبرك.

انتهى الشوط الأول بعد ذلك بسيطرة متبادلة نسبياً رغم أن الكفة تميل قليلاً للتعاون لعامل الخبرة عند لاعبيه.

وعد الدقيقة السابعة عشرة من زمن الشوط الثاني أحرز التعاون هدفه الثاني بقدم لاعبه منصور العويس الذي زف التعاون للدور التالي ليقابل غريمه التقليدي الرائد.

الرائد * الفيحاء

بريدة - صالح الشعيبي

تخطى فريق الرائد نظيره الفيحاء بهدفين لهدف في مسابقة كأس ولي العهد في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة حيث سجل للرائد رائد العمري د (68) وأحمد مجرشي من ضربة جزاء د(102) فيما أحرز الفيحاء هدفه عن طريق متعب الحربي من ضربة جزائية في د (73)، وشهد اللقاء طرد لاعب الفيحاء ثامر السلمي مع بداية الشوط الإضافي الأول نتيجة إعاقته للاعب الرائد سعيد عسيري وكان بحوزته بطاقة صفراء.المباراة بمجملها لم ترتق للمستوى المأمول وانحصر اللاعب وسط الميدان أغلب فترات اللقاء الذي سيطر عليه الرائد في الشوط الأول فيما تقاسم الفريقان اللعب في الحصة الثانية من اللقاء وكذلك الأشواط الإضافية، ولم تحفل المباراة بخطورة تذكر على كلا المرميين باستثناء فرصة تسجيل تهيأت لأبي بكر الراجحي لم يحسن التعامل معها في الحصة الثانية.

النهضة * الخليج

الدمام - صلاح عبدالواحد

حقق فريق النهضة فوزاً مستحقاً بهدف على نظيره فريق الخليج ضمن مسابقة كأس ولي العهد سجله اللاعب هاني الضاحي عند الدقيقة 15 من الشوط الأول من ضربة جزاء وذلك على ملعب نادي الخليج بسيهات. ولم يقدم الفريقان الأداء والمستوى في المباراة وبخاصة لاعبي فريق الخليج. وقد حصل لاعب فريق النهضة هاني الضاحي على البطاقة الحمراء بعد الإنذار الثاني له في المباراة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد