Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
أشاد ب«الجزيرة» .. عبد العزيز بن سعود:
الجائزة الآسيوية هذا العام ذهبت لمن يستحقها فعلاً

كتب - طارق العبودي

اعتبر عضو شرف الهلال الفعال سمو الأمير عبد العزيز بن سعود بن محمد حصول قائد المنتخب الوطني الأول ونجم الهجوم الهلالي ياسر القحطاني على لقب وجائزة أفضل لاعب كرة قدم في آسيا فوزاً لكل اللاعبين بل لكل المنتمين للوسط الرياضي في المملكة.

وقال سموه في تصريح ل«الجزيرة»: إن فوز ياسر بالجائزة يدل دلالة كبيرة وواضحة على بعد نظر القيادة الرياضية والمسؤولين عن المنتخب الذين اختاروا هذا اللاعب لحمل شارة القيادة للمنتخب رغم وجود من هم أكبر منه سناً وخبرة.

وأضاف: جائزة هذا العام ذهبت لمن يستحقها ولا مجال للتشكيك في ذلك، لأنها جاءت وفق معايير وبنود عالمية طبقها الاتحاد الآسيوي لأول مرة. واعتبر الأمير عبد العزيز بن سعود هذا اللقب فوزاً للكرة السعودية عامة ولنادي الهلال على وجه الخصوص.

وهنأ سموه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير سلطان بن عبد العزيز والقيادة الرياضية ممثلة بسمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد وكل الرياضيين. وختم سموه حديثه بإشادته كثيراً ب«الجزيرة» وما تطرحه واصفاً مواكبتها وتغطيتها للأحداث ب(المميزة) معتبراً إياها (قدوة) لوسائل الإعلام يجب أن يحتذى بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد