Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
نتائج دوري شباب الممتاز

كتب - طارق العبودي

انفرد الاتحاد تماماً بصدارة دوري شباب الممتاز لكرة القدم ووسع الفارق بينه وأقرب منافسيه إلى 5 نقاط بعد أن تمكن أمس من تجاوز الشباب بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في ملعب نادي الاتحاد بجدة ضمن الجولة الخامسة ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 15 نقطة مقابل 7 نقاط للشباب الذي تراجع للمركز السادس.

- وفي الرياض خسر الهلال المنافس الأقوى على الصدارة وحامل اللقب على أرضه وبين جماهيره من الفتح بهدفين مقابل ثلاثة بعد أن قدم الفريق الأزرق مستوى هزيلاً وتسبب حارس مرماه وبعض مدافعيه في الخسارة التي كادت تكون أقوى.

وتجمد الرصيد الهلالي على 10نقاط لكنه حافظ على مركزه الثاني فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز الثالث.

- وفي الرياض أيضا انتهى صراع القاع بين النصر وحطين بالتعادل بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت في ملعب نادي النصر ليرتفع رصيد الفريقين معاً إلى نقطتين أبقتهما في المركزين 11 و12.

- وفي جدة استعاد الأهلي توازنه وفازعلى أرضه وبين جماهيره على الأنصار بأربعة أهداف لهدفين ليرفع رصيده إلى 10 نقاط أبقته رابعاً مقابل نقطتين للأنصار الذي بقي تاسعاً.

- وفي الدمام تعادل الاتفاق والطائي بهدف لهدف ليرتفع رصيد الاتفاق إلى 8 نقاط تراجع بها للمركز الخامس مقابل 6 نقاط للطائي الذي تراجع للسابع.

- وفي مكة المكرمة تعادل الوحدة مع ضيفه القادسية بهدفين لهدفين ليرتفع رصيد الوحدة إلى 6 نقاط أبقته ثامناً فيما ارتفع رصيد القادسية إلى نقطتين أبقته عاشراً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد