Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
اللاعبون ودَّعوا العتيبي بـ(حفل خاص).. و(السرية) جهزت الفريق لمواجهة السبت
أولاريو يؤجل الكشف عن تشكيل الاتحاد إلى حين التأكد من جاهزية ياسر وبرونو بديلاً للتايب بشروط

كتب - طارق العبودي

أرجأ الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي الكشف عن التشكيل الذي سيلاقي به الاتحاد غداً السبت وأخفاه حتى عن اللاعبين أنفسهم إلى حين وقوفه على جاهزية الثنائي طارق التايب الذي يعاني إصابة في فخذه ولاعب آسيا الأول ياسر القحطاني الذي سيصل في الخامسة من مساء اليوم ويخضع بعدها لاختبارات لياقية وإن كانت احتمالية مشاركة التايب ضعيفة جداً!!

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مرانه الرئيس والذي أحيط بالسرية التامة وفيه فرض المدرب مناورة في نصف مساحة الملعب جرب خلالها عدداً من اللاعبين (البدلاء) من بينهم البرازيلي برونو أقنيلو الذي تبدو حظوظه كبيرة جداً في المشاركة غداً فيما لو لم يتم إسقاط اسمه وتسجيل المهاجم الجديد.

ولم يشارك في المران طارق التايب وفهد المفرج حيث أمضى الأول وقت الحصة في وحدة العلاج الطبيعي إلى جانب أحمد الصويلح فيما يخضع الثاني لراحة تامة بأمر الطبيب إثر إصابته في مباراة الاتفاق في الوقت الذي خضع فيه نواف التمياط لمران لياقي خاص.

وشهدت الحصة التدريبية حضور أعضاء الشرف الأمراء فهد بن محمد وعبد الله بن خالد وعبد الله بن نايف بن ثنيان ومحمد بن خالد وغاب عن الحضور سمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل لظرف خاص.

وأقامت إدارة العلاقات العامة حفلاً مصغراً لتكريم ووداع حارس المرمى حسن العتيبي الذي سينضم ابتداء من هذا اليوم لفريق القادسية بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

وشارك لاعبو الفريق وأعضاء الأجهزة الإدارية والفنية والطبية وإدارة النادي في الحفل الذي تخللته كلمة لمدير الكرة منصور الأحمد أثنى فيها على أخلاقيات وانضباطية العتيبي متمنياً له التوفيق مع ناديه الجديد.. فيما ألقى حسن العتيبي كلمة ودَّع فيها زملاءه ومسؤولي الفريق وطالب الجميع بالدعاء له بالتوفيق ومسامحته إن كان قد أخطأ على أحد منهم.

وفي شأن آخر عقد في مقر النادي أمس وبعيداً عن عيون الجماهير والإعلام اجتماع مصغر ضم سمو الأمير فهد بن محمد عضو شرف النادي والمشرف العام (السابق) على الفريق الكروي الأولمبي ونائب الرئيس عبد الرحمن النمر وعضو الإدارة المشرف الإداري على كرة القدم حسن القحطاني والدكتور عبد الله البرقان مسؤول الاحتراف ومدير الفريق الأولمبي لمناقشة أسباب الاعتذار المفاجئ عن الاستمرار الذي قدمه الأمير فهد بن محمد.

نتائج دوري ناشئي الممتاز

أقيمت أمس 3 مباريات تمثل المرحلة الأولى من الجولة الرابعة لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم أسرفت عن النتائج التالية:

- فوزالنصر على الشباب 2 - 0

- فوز حطين على بيش 4 - 1

- تعادل الشعلة والفتح 1 - 1

هذا وستقام عصر اليوم 3 مباريات تمثل المرحلة الثانية والأخيرة للجولة الرابعة..

ففي مكة المكرمة يلتقي الوحدة والهلال، وفي الدمام يلتقي الاتفاق والاتحاد، وفي جدة يلتقي الأهلي والأنصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد