Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
بعد وصوله إلى جدة لدعم هجوم الأهلي
البرازيلي (بيانو): أستمتع بتسجيل الأهداف الصعبة

جدة - محمد الجابري

وصل إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مساء أمس الأربعاء المهاجم البرازيلي فال بيانو تمهيداً لانضمامه لفريق الأهلي الكروي بعد إجراء الكشف الطبي صباح اليوم ثم التوقيع النهائي للنادي الأهلي بنظام الإعارة بعد أن وقع للأهلي مبدئياً قبل أسبوع تقريباً وبصفقة مقدارها 650 ألف دولار.

وقد كان في استقبال اللاعب في صالة المطار مدير العلاقات العامة بالنادي الأهلي محمد الدوسري وعدد من جماهير الأهلي.

وقد وقع الاختيار الأهلاوي على البرازيلي بيانو بعد سلسلة من الاجتماعات للجنة الفنية الخماسية والاستقرار على المهاجم بيانو بعد البحث في عدد من الملفات لأكثر من لاعب برازيلي.

والمهاجم فال بيانو (26 عاماً) قد سبق له الاحتراف في الدوري البرتغالي، ولعب للأندية البرازيلية (جاما - فورتاليزا - سانتوس - سانتو كاندري) وسجل 23 هدفاً خلال الموسم الحالي مع مشاركته مع فريق جاما البرازيلي في دوري الدرجة الثانية البرازيلي الذي احتل اللاعب فيه قائمة الهدافين.

وأكد المهاجم بيانو أنه يتطلع أن يقدم مستوى مميز مع فريق الأهلي ويساهم مع بقية زملائه في تحقيق الانتصارات مؤكداً أنه يركز دائماً على تسجيل الأهداف بعيداً عن الاستعراضية ويحاول استثمار كل الفرص وتحويلها للأهداف ويستمتع بتسجيل الأهداف الصعبة.

على صعيد آخر يصل مدافع صربي (22 عاماً) إلى جدة خلال اليومين المقبلين للخضوع للتجربة في تدريبات الأهلي والوقوف على مستواه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد