Al Jazirah NewsPaper Friday  30/11/2007 G Issue 12846
الريـاضيـة
الجمعة 20 ذو القعدة 1428   العدد  12846
أكدا أن ياسر يستحق اللقب
الخالد: ياسر لاعب متكامل

كتب - عبدالله الحنيان

أكد المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد أحقية قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني بجائزة أفضل لاعب آسيوي لهذا العام، وقال: (ياسر نجم كبير ومميز، وأعتقد أنه نموذج للاعب المحترف المتكامل، وجائزة أفضل لاعب آسيوي أنصفته).

وأضاف: (ياسر يختلف عن باقي اللاعبين اختلاف كبير، فهذا اللاعب صانع لعب من طراز نادر، ولاعب مهاري من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى كونه الأبرز في التهديف واقتناص الفرص أمام المرمى).

وأشاد الخالد كثيرا بالقحطاني وأكد أن الفكر الاحترافي لديه على مستوى عالي، وقال (ياسر لديه فكر احترافي مميز، وبحكم قربي منه رأيت أن هذا اللاعب يسعى لتطوير مستواه باستمرار وكذلك لا أغفل جانبا مهما يتميز به القحطاني وهو جانب الخلق العالي، وهو العامل الأساس لنجاح اللاعب).

وأضاف: (لا نهنئ ياسر، بل نهنئ الجائزة، لأنه يضيف للجائزة كثيراً).

كما أكد المدرب خالد القروني أن فوز ياسر القحطاني بالجائزة يعود إلى أسباب عدة، منها أنه يمتلك الموهبة المميزة، وقال: (أسباب فوز ياسر بالجائزة متعددة، منها أنه يمتلك الموهبة الفذة التي تؤهله لأن يصبح نجما مميزا على الصعيد الدولي، كما أن الفكر الكروي للقحطاني وحرصه على تطوير مستواه سبب رئيس لتميزه).

وأضاف: (شاهدنا مستوى ياسر في تطور ملحوظ، وهذا الشيء يدل على أن اللاعب طموح، ولديه همة عالية).

وعن احتراف ياسر خارجيا أكد القروني أن الفرصة مناسبة لاحتراف ياسر، وقال: (أتمنى أن يحترف ياسر خارجيا، لأن هذا التوقيت الأفضل لأن يحترف، فهو مؤهل في هذا الوقت بالذات لأن يلعب لأبرز الأندية في الخارج).

وأضاف: (ياسر خير من يمثل المواهب المميزة في وطننا فاحترافه سيفتح الأبواب لزملائه اللاعبين، وذلك سينعكس إيجابا على الكرة السعودية).

وقدم القروني تهانيه لياسر، وقال: (أهنئ ياسر بهذه الجائزة المستحقة، وأتمنى له مزيداً من النجاحات التي ترفع اسم الوطن).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد