Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/12/2007 G Issue 12854
الريـاضيـة
السبت 28 ذو القعدة 1428   العدد  12854
روماريو مدرباً جديداً لفاسكو دي غاما

عين المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو الذي تم الكشف عن تناوله المنشطات، مدربا جديدا لفريق فاسكو دي غاما الذي يلعب في صفوفه حاليا، حسب ما أعلن الراديو المحلي يوم الخميس.

وكان راديو (توبي) أول من ذكر امس أن روماريو (41 عاما)، المتوج بلقب مونديال 1994م، أصبح مدربا جديدا لفاسكو دي غاما قبل أن تتناقله بعد ذلك وسائل الإعلام، بانتظار المؤتمر الصحافي الذي سيعقده رئيس النادي اوريكو ميراندا من أجل الإعلان رسميا عن حلول روماريو بدلا من المدرب فالدير اسبينوزا الذي استقال من منصبه.

وكان روماريو استلم مهام تدريب الفريق لعدة أيام في نهاية الشهر الماضي بعد استقالة المدرب الآخر سيلسو روث.. وينتظر روماريو يوم 18 ديسمبر الحالي موعد الحكم الذي سيصدر بحقه على خلفية تناوله مادة (فيناستيريد).

وأعلن روماريو وفاسكو دي غاما أن المادة المذكورة استعملها الأول لمنع تساقط الشعر.

ورغم أن (فيناستيريد) ليست مادة منشطة، بيد أنها قد تحوي مادة لا تظهر في الفحوصات ولها تأثير المواد المنشطة الأخرى.

ويعود الفحص الذي خضع له روماريو إلى 28 أكتوبر الماضي بعد مباراة فاسكو دي غاما وبالميراس، وهو سينتظر قرار المحكمة الرياضية العليا التي قد تصدر عقوبة تصل من 120 يوما إلى سنة كاملة من الإيقاف، وهذا ما لقيه لاعب إنترناسيونال ماركاو في أغسطس الماضي حيث أوقف لمدة 4 أشهر بسبب ظهور المادة عينها في فحوصاته، قبل أن تخفض العقوبة إلى شهرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد