Al Jazirah NewsPaper Saturday  08/12/2007 G Issue 12854
الريـاضيـة
السبت 28 ذو القعدة 1428   العدد  12854
فودة: ضربة جزاء الرائد غير صحيحة
ضربة جزاء مستحقة للتعاون لم تحتسب وطرد حارس الرائد

بريدة - تركي الهدلق - صالح الشعيبي - صالح الغفيص

أكد المحلل التحكيمي في قناة art الحكم السابق محمد فودة أن ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم ظافر أبو زندة لفريق الرائد غير صحيحة حيث كان في الأصل خطأ لمصلحة مدافع التعاون فقد كان لاعب الرائد أبوبكر الراجحي ممسكاً بقميص المدافع كما أكد الفودة أن الحكم أغفل ضربة جزاء صريحة لمصلحة فريق التعاون مع منح حارس الرائد البطاقة الحمراء فقد قام الحارس بمسك مهاجم التعاون محمد الراشد وهو مواجه للمرمى وهذا الخطأ كاد يسلب من التعاون نتيجة المباراة كما أنه من المفترض احتسابه نظراً لوضوح المسك من حارس الرائد.

الجدير بالذكر أنَّ أخطاء أبو زندة تواصلت في المباريات الأخيرة التي كانت آخرها هذه المباراة إذ كاد يتسبب في خسارة لفريق يستحق الفوز.

الدو..الدوري أهم لدينا

أرجع مدرب فريق الرائد التونسي محمد الدو خسارة فريقه من منافسه التعاون 1- 2 إلى الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه، وفي المقابل أضاع الرائد فرصاً كانت سانحة للتسجيل لم يحسن لاعبونا استثمارها فكانت الخسارة التي هي واردة في عالم الكرة، كما هو الفوز.

وأضاف الدو: تركيزنا كان هو الدوري الذي نرى أنه الأهم خصوصاً أننا فريق متصدر ونسعى للاستمرار في الصدارة وسنعمل على المحافظة على ذلك في الفترة المقبلة.

وحول إبعاده للمهاجم مطلق الغرابي عن قائمة الفريق، رد بأن اللاعب لم يجهز بعد، ومع مباريات الدوري سيكون موجوداً ولن نشرك أي لاعب إلا بعد اكتمال جاهزيته حتى لا نخسره.

جماهير الرائد تحمل لاعبيها ع

رغم خسارة الفريق الرائدي أمام غريمه ومنافسه التقليدي التعاون بهدفين لهدف ضمن تصفيات كأس سمو ولي العهد إلا أن الجماهير الرائدية صفقت بكل حرارة للاعبي فريقها عقب نهاية اللقاء أثناء دخولهم لغرفة اللاعبين وحملتهم على الأعناق بعد خروجهم من أرضية الملعب قبل ركوبهم الحافلة، مبدين رضاهم عن المستوى الذي قدمه الفريق في المباراة، مؤكدين أن ما حصل كبوة جواد سرعان ما يصحون منها، مطالبين بمواصلة التوهج والصدارة في الدوري الأهم.

التويجري : ساهمنا في تضميد جراح التعاون.. وكسبنا صفقات ناجحة

أكد رئيس نادي الرائد الأستاذ عبدالعزيز التويجري بأنهم دخلوا المباراة وهم لا يرغبون الاستمرار بالمسابقة نظراً لقلة الموارد المالية لديهم وقال: إننا قد أوضحنا قبل اللقاء بأنها لا تعدو كونها لقاءً ودياً قوياً مما جعلنا ندخل دون أي ضغوط وقد وضح ذلك جلياً على جمهورنا الذي كان يعرف الهدف منها وغادر الملعب وهو راض ليس عن النتيجة ولكن الاستفادة منها وذلك رغم أننا خسرنا إلا أن فريقنا كان الأقل حصولاً على البطاقات الملونة وأردف التويجري يقول: الحمد لله أننا ساهمنا في علاج جروح التعاون وتصحيح أوضاعه وهذا حق الجار على جاره وواصل يقول: المباراة أثبتت نجاح صفقات الرائد الجديدة وقدم شكره وعرفانه لرجالات الرائد الذين وقفوا مع النادي في الفترة الماضية ولا ننسى الدور الذي يقوم به الجمهور والوقوف خلف الفريق في السراء والضراء.

جمهور التعاون هو سر الانتصار

أهدى قائد فريق التعاون في هذه المباراة اللاعب حسن الزهراني هذا الفوز إلى جماهير ناديه قائلاً: أهدي هذا الفوز لهذه الجماهير الوفية والتي وقفت معنا في أصعب الظروف وأنا أعدها إن شاء الله بمواصلة هذه الانتصارات، وأضاف الزهراني: الذي يخفى على الجميع أننا نتعاهد أنا وزملائي اللاعبين بأن نقدم الفوز هدية لجميع التعاونيين والحمد لله تحقق الفوز والتأهل.

من جهة أخرى أبدى نجم الفريق وموسيقاره سعيد الأحمري سعادته بهذا الفوز الغالي وقال الأحمري: أولاً الحمد لله على هذا الفوز والذي لم يأت من فراغ فقد قدمنا مباراة كبيرة وأضعنا العديد من الفرص والتي كانت كفيلة بخروجنا فائزين بأكثر من هذه النتيجة، وفي ختام حديثه قال الأحمري: هذه إهداء لجماهيرنا الغالية التي وقفت معنا وهي تستحق منا الكثير وأنا أعدهم بأن يحقق الفريق الانتصارات في المباريات المقبلة.

الحربي والشريف يحلان مشكلات الفريق الرائدي

قدم لاعبا الرائد الجديدان أحمد الحربي وباسم الشريف مستوى فنياً جيداً، أثبتا من خلال مشاركتهما في اللقاء أنهما صفقتان ناجحتان سيسهمان في حل الكثير من المشكلات في الفريق الرائدي الذي ظهرت حاجته الماسة للاعب صانع ألعاب بحجم وإمكانات الحربي وكذلك الظهير الأيسر الصريح الذي افتقده الفريق طيلة المواسم الماضية مما جعله يشرك لاعبي الوسط وقلب الدفاع فيه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد