Al Jazirah NewsPaper Monday  17/12/2007 G Issue 12863
الاقتصادية
الأثنين 08 ذو الحجة 1428   العدد  12863
14 فرعاً لبنك الرياض تعمل خلال عطلة العيد

«الجزيرة» - الرياض

أعلن بنك الرياض استمرار عمل عدد من الفروع أثناء إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام 1428هـ، وتقديم الخدمات المصرفية لعملائه الكرام.

وقال عادل أحمد بن الشيخ نائب الرئيس التنفيذي للفروع: إن ذلك نابع من حرص بنك الرياض على توفير خدماته المتميزة، باستمرار عمل عدد 14 فرعاً خلال فترة العيد، هذا بالإضافة إلى عدد (1378) جهاز صرف آلي متطور تعمل على خدمة العملاء من خلال توفير جميع الخدمات المصرفية. كما حث العملاء الكرام على استخدام القنوات الإلكترونية لبنك الرياض سواء الهاتف المصرفي أو الإنترنت الذي يعتبر الأفضل لكونه يشتمل على خدمات متنوعة.

وأضاف: إن البنك يبذل قصارى جهده لخدمة حجاج بيت الله الحرام من خلال فرع البنك في صالة مطار الملك عبد العزيز الدولي وفرع مركز طيبة وفرع باب العوالي إضافة إلى فرعي مكة الستين والمعابدة , أما الفروع الأخرى العاملة في مختلف مناطق المملكة فهي فرع البطحاء والقدس بالرياض وفرع الحديثة بالحديثة وفرع حالة عمار وفرع الجردة ببريدة إضافة إلى فرع المكرونة بجدة وفرعي طيبة وأحد بالمدينة وفرع خميس مشيط، أما المنطقة الشرقية فالفروع العاملة هي فرع بن خلدون بالدمام وفرع الخبر وفرع النجاح بالأحساء.












 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد