Al Jazirah NewsPaper Sunday  23/12/2007 G Issue 12869
الريـاضيـة
الأحد 14 ذو الحجة 1428   العدد  12869
(الجزيرة) تخترق حاجز السرية في الصفقة:
ياسر ينتقل بنظام الإعارة المنتهي بالانتقال النهائي

كتب - نبيل العبودي

تسارعت الأحداث في التطورات في صفقة انتقال قائد منتخبنا الوطني ياسر القحطاني لصفوف مانشستر الإنجليزي حيث غير النادي الإنجليزي رأيه مع سير المفاوضات عندما طلب أن يكون الانتقال نهائياً من خلال شراء البطاقة الدولية للاعب دون الإفصاح عن القيمة النهائية فارضاً السرية على الجوانب المالية.

ورغم ذلك تؤكد مصادر (الجزيرة) أن الإعلان عن تفاصيل الصفقة سيتم مع مؤتمر صحفي مشترك بين الهلال ومانشستر سيتي حيث تؤكد المصادر أنه تم الاتفاق على أن يكون الانتقال تدريجيا بحيث تتم المرحلة الأولى على شكل إعارة لمدة سنة تنتهي بالانتقال النهائي على أن يكون المقابل المادي للإعارة مليوني دولار وإثنين وعشرين مليون دولار عند الانتقال النهائي، ليصبح إجمالي المبلغ 24 مليون دولار.

وفي حال تم تثبيت هذا الاتفاق فإن ياسر سيعود للرياض لإنهاء كافة ارتباطاته مع الهلال وأموره الشخصية ومن ثم العودة لإنجلترا للانضمام للفريق الجديد.. حيث لن يشارك ياسر بأي مباراة مع الهلال مستقبلاً وستكون مباراة النصر الماضية هي الأخيرة له مع الزعيم.

وقد لقي الاتفاق الأخير موافقة شرفية خصوصاً أن هناك فرصة لعودة ياسر للهلال في حال عدم توفيقه (لا سمح الله) أو لأي ظرف آخر حيث يتيح الاتفاق فرصة جيدة للطرفين للاستمرار أو الاكتفاء بالإعارة لمدة عام واحد..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد