Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/12/2007 G Issue 12872
الريـاضيـة
الاربعاء 17 ذو الحجة 1428   العدد  12872
مدرب المنتخب الأولمبي السعودي الجوهر في تصريح خاص ل«الجزيرة»:
أشكر القيادات الرياضية الخلجية على دعمها إقامة البطولة الخليجية الأولمبية

كتب - زيد السبيعي

قدَّم مدرب المنتخب الأولمبي السعودي الكابتن ناصر الجوهر شكره وتقديره للقيادات الرياضية الخليجية وعلى رأسها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل على دعمهم الكبير لإقامة هذه البطولة الخليجية تحت سن 23 سنة، حيث إن هؤلاء اللاعبين يحتاجون الاحتكاك والدخول في أجواء التنافس الخليجي منذ الصغر.

وامتدح الجوهر مستوى لاعبي المنتخب الأولمبي السعودي، حيث إنهم مؤهلون للدخول مع زملائهم في المنتخب السعودي الأول في تصفيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا. وأكّد الجوهر أن هذه البطولة جاءت في وقتها على الرغم من أنها تشكِّل ضغطاً كبيراً على الدوري السعودي وهذه البطولة ستعطي الأندية الخليجية مستقبلاً الفائدة الكبيرة من خلال إقامة مثل هذه البطولات التي تشكِّل تنافساً كبيراً بين أبناء الخليج. والمنتخب الأولمبي جاهز من جميع الجوانب البدنية والفنية والحمد لله لا توجد إلا إصابات خفيفة لن تعقيهم مشاركة زملائهم في البطولة، ونحن نركّز على هذه البطولة لأنها تُقام على أرض المملكة وبين جماهيرنا وبتضافر الجميع سنحقق اللقب الأول كما هي عادة المنتخبات السعودية لا ترضى بغير القمة.

وعن سؤالنا عن احتراف ياسر القحطاني مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي قال الجوهر: نهنئ أنفسنا بياسر القحطاني الذي يمتلك جميع مقومات النجاح مع النادي الإنجليزي والبوابة الكبيرة في احتراف اللاعب السعودي والحمد لله نمتلك لاعبين على قدر عال من المهارات الفنية ومؤهلين للاحتراف الخارجي.

ونوَّه الجوهر بأن اللاعب السعودي له الأحقية بالاحتراف في أوروبا، حيث إن المنتخب السعودي تأهل لنهائيات كأس العالم أربع مرات والخامسة في الطريق بإذن الله تعالى ونحن كجهاز فني ندعم أي لاعب يمثّل وطنه خارجياً سواء ياسر القحطاني أو غيره.

وأضاف الجوهر أن نادي الهلال يملك رجالاً على قدر كبير من الخبرة الكافية في كيفية دعم احتراف ياسر القحطاني من عدمه وأملنا فيهم كبير في عدم الوقوف في طريق احتراف القحطاني الذي هو أمل جميع اللاعبين السعوديين ويجب الوقوف إلى جانبه سواء رياضيين أو إعلاميين وهو في أمس الحاجة لهم في هذه الفترة الانتقالية للاعب ياسر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد