Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/12/2007 G Issue 12872
الريـاضيـة
الاربعاء 17 ذو الحجة 1428   العدد  12872
قبل انطلاق بطولة الخليج الأولمبية الأولى
لاعبو منتخبنا الأولمبي يرفعون راية التحدي

كتب - زيد السبيعي

طمأن قائد منتخبنا الأولمبي عبد اللطيف الغنام الجماهير السعودية على إصابته وقال: (الإصابة عبارة عن التواء في المفصل وخلال اليومين القادمين سأدخل التمارين الاعتيادية مع زملائي اللاعبين).

من جانبه أكّد اللاعب أحمد المبارك أنهم جاهزون ومستعدون جيداً لخوض بطولة الخليج التي تُقام تحت سن 23 وقال: البطولة مهمة بالنسبة لنا لأنها تُقام على أرضنا وبين جماهيرنا وتعويض خروجنا من أولمبياد بكين ونحن كلاعبي نعي تماماً بأنها بطولة تنافسية بين الأشقاء الخليجيين.

ونوَّه المبارك إلى أنه كان يعاني من الإرهاق في آخر مباراة للنصر في الدوري لكن حالياً هو جاهز للمشاركة. وامتدح أحمد إقامة مثل هذه البطولة والاحتكاك القوي بين اللاعبين الخليجيين في هذه السن والتعود على الأجواء التنافسية.

واختتم أحمد المبارك حديثه تصريحه بشكره لجميع القادة الخليجيين على دعم إقامة هذه البطولة ووعد الجماهير السعودية بتحقيق اللقب الأول.

كما امتدح مهاجم منتخبنا الأولمبي اللاعب يوسف السالم إقامة بطولة خليجية تحت 23 سنة وقال: من حسن الحظ أنها تُقام على أرضنا وبين جماهيرنا وسنكون مطالبين بتحقيق اللقب الخليجي الأول وتعويض الخروج من أولمبياد بكين. وأشار السالم إلى أن المنتخب الأولمبي لا ينقصه أي شيء يمنعه من تحقيق هذا اللقب والمجموعة الموجودة متجانسة، حيث إنها المجموعة التي شاركت في تصفيات أولمبياد بكين وإن شاء الله سنضيف اللقب الخليجي لقائمة إنجازات الرياضة السعودية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد