Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/12/2007 G Issue 12875
الاقتصادية
السبت 20 ذو الحجة 1428   العدد  12875
موبايلي تمدد فترة عرضها الخاص بالباقات المفوترة

أعلنت (موبايلي) عن تمديد عرضها الخاص بإلغاء الرسوم عن باقاتها المفوترة لغاية يوم الجمعة 18 - 1 - 2008م، ويتميّز هذا العرض بإعفاء المشتركين الجدد في الباقات المفوترة (خطي، خطي بلس، مدى) من رسم الاشتراك الشهري للباقة المختارة لمدة عام كامل من تاريخ بداية الاشتراك.

ويأتي هذا التمديد لإعطاء فرصة أكبر للمشتركين للاستفادة من هذا العرض الخاص، وامتداداً للعروض والخدمات التي طرحتها موبايلي في الفترة الماضية والتي كان آخرها باقة (مدى) التي تتضمن أسعاراً تنافسية للاتصال. ويشمل هذا العرض إضافة للمشتركين الجدد جميع المشتركين المستفيدين من خدمة مناقلة الأرقام من المشغل الآخر إلى موبايلي وهي ما تسمى بخدمة (رقمي).

كذلك فإن جميع المشتركين الجدد سوف يحتفظون بمزايا هذا العرض في حال رغبوا في الانتقال إلى باقة أخرى من الباقات التي يشملها العرض.

وبإمكان جميع الراغبين في الاستفادة من هذا العرض زيارة أي من مراكز شركة موبايلي الرئيسية أو فروع موزعيها المنتشرة في جميع في أنحاء المملكة.

وتنفرد باقات موبايلي المفوترة بتسوية التعرفة إلى جميع الشبكات الثابتة والمتحركة، حيث تبلغ قيمة الدقيقة في باقة (خطي بلس) 30 هللة للدقيقة إلى مشتركي موبايلي والمشغل الآخر سواءً إلى الهاتف الثابت أو الهاتف الجوال، كما تبلغ تعرفة الدقيقة الواحدة في باقة (مدى) 20 هللة للدقيقة إلى أي هاتف ثابت أو خط موبايلي في جميع أنحاء المملكة، شريطة أن يتم إجراء المكالمة في محيط منطقة مفضلة واحدة داخل المملكة يحددها المشترك، وتعد تعرفة الدقيقة في باقة (مدى) الأقل على مستوى المملكة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد