Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/12/2007 G Issue 12875
الريـاضيـة
السبت 20 ذو الحجة 1428   العدد  12875
المجزل يعتلي صدارة دوري أندية سدير

تمير - خالد البرغش

اقترب نادي المجزل لكرة القدم من مدينة تمير كثيراً للحصول على بطولة أندية منطقة سدير التابع لمكتب محافظة المجمعة بعد فوزه المتوقع على فريق سدير بثلاثة أهداف لهدف في المرحلة قبل الختامية من هذا الدوري.

وبما أن القمة لا تتسع إلا لفريق، فهذا هو فريق المجزل يثبت هذه المقولة، وبات أمر حصوله على البطولة مسألة وقت.. حيث كانت المباراة مقامة على ملعب نادي سدير في جلاجل وكانت انطلاقة الشوط الأول محافظة من جانب الفريقين وجس نبض في الربع الأول من هذا الشوط وفي الثلث الأول منه بدأ فريق المجزل الكشف عن هويته أكثر بتوزيع وشن الهجوم الضارب من جميع الأطراف وامتلاك وسط الملعب بفضل مهارة لاعبيه حيث كان التفاهم كبيراً بينهم في تنقل والسيطرة على الكرة وكان يعيب على الفريق ضياع الفرص الكثيرة التي سنحت لهجومه في هذا الشوط وقبل نهاية الشوط الأول يتحصل فريق المجزل على ضربة جزاء صريحة تقدم لها اللاعب عبدالله جحفلي حيث أحرز بها افتتاحية الأهداف قبل نهاية هذا الشوط.

وفي مطلع الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيراً فالهجوم والسيطرة وامتلاك زمام الأمور لمصلحة المجزل نتج عنها تسجيل الهدف الثاني من أقدام اللاعب جاسر دوشي.. بعد هذا الهدف لم يهدأ الفريق بل واصل سيطرته وهجومه وكان له ذلك بتسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب عبدالله الدوسري وبعد هذا الهدف اطمأن فريق المجزل للنتيجة والفوز ولحفظ ماء الوجه سجل فريق سدير هدفه الوحيد ويعلن بعد ذلك حكم المباراة عن نهاية المباراة بفوز فريق المجزل ومواصلة محافظته على صدارة المجموعة. مع إطلاق صافرة النهاية تم التهجم على حكم المباراة من قبل احد لاعبي فريق سدير!! والمستغرب ان فريق سدير لا يملك أية نقاط والتهجم ليس له أية مبرر فالمباراة تعد لفريق سدير سجل مشاركة فقط والفريق ليست عليه أية ضغوط من هذه المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد