Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/12/2007 G Issue 12875
الريـاضيـة
السبت 20 ذو الحجة 1428   العدد  12875
ياسر عاد متأخراً البارحة وجاهزيته تحدد إمكانية عقد مؤتمر صحافي خاص الليلة..
أولاريو يستدعي 5 لاعبين بدلاء قبل مواجهة نجران

كتب - طارق العبودي

ينتظر أن يكون قد عاد إلى الرياض في وقت متأخر من الليلة الماضية قائد منتخبنا الوطني الأول وهداف الهلال ياسر القحطاني بعد أن أمضى في انجلترا قرابة الأسبوعين لمناقشة عرض احترافي كان قد قدمه له نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

وينتظر أن يعقد اللاعب مساء اليوم مؤتمراً صحافياً موسعاً لكشف جميع مادار في رحلته وخبايا وخفايا المفاوضات الإنجليزية وموقفه النهائي منها. غير أن انعقاد المؤتمر هذه الليلة متوقف على استعداد اللاعب ذاته وإلا فإن الإدارة ستضطر إلى تحديد موعد آخر لن يتجاوز اليومين القادمين. من جهة ثانية استدعى الجهاز الإداري للفريق الكروي الأولمبي 5 لاعبين من عناصر فريق درجة الشباب الهلالي استعداداً لبدء المشوار الأزرق في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد الذي سيبدأ غداً الأحد بملاقاة نجران في الرياض.. واللاعبون هم: عبد الله الغامدي (حارس مرمى) وسلطان البيشي (مدافع) ومحمد القرني (وسط) ورائد الصويلح (سط) وراقي فلاته (مهاجم).

فيما سيتم اليوم استدعاء 5 عناصر من اللاعبين (البدلاء) في الفريق الأول الذين تتجاوز أعمارهم 23 عاماً وذلك في محاولة لتجاوز أزمة النقص الكبير الذي يواجه الفريق بانضمام 7 لاعبين للمنتخب الأولمبي وإصابة عدد آخر.

وسيعقد الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق الأول والبرازيلي اوتن فيلهو مدرب الفريق الأولمبي اجتماعاً هذه الليلة بحضور الجهازين الإداري للفريقين للتنسيق فيما بينهما في كل مايتعلق بالمشاركة الهلالية في كأس الأمير فيصل. وفي شأن آخر أعلنت إدارة الكرة الهلالية عن مقدرة قائد الدفاع الأزرق العملاق البرازيلي تفاريس في المباراة الدورية المقبلة أمام الأهلي, على اعتبار ان البطاقة الصفراء التي حصل عليها أمام الطائي هي الثانية له هذا الموسم وذلك رداً على الاستفسارات الجماهيرية بعد المباراة.

ويخضع لاعب الوسط عبد العزيز الخثران هذا اليوم لفحص طبي إشعاعي للإطمئنان على إصابته التي تسببت في خروجه في بداية الحصة الثانية أمام الطائي والتي شخصت على أنها (التواء) خفيف في مفصل القدم لن يعيقه عن المشاركة في المبارايات القادمة حسب تأكيد الجهاز الطبي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد