Al Jazirah NewsPaper Saturday  29/12/2007 G Issue 12875
الريـاضيـة
السبت 20 ذو الحجة 1428   العدد  12875
أجمعوا على قوة الفريق الوحداوي.. لاعبو العميد يؤكدون:
الاتحاد سيظهر بثوب جديد اليوم

جدة - محمد عطية

أكد عدد من لاعبي الاتحاد أن فريقهم سيظهر بالمستوى الذي تعرفه الجماهير الاتحادية ابتداء من مباراة اليوم التي يلتقي فيها نظيره فريق الوحدة في اللقاء المقدم من الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري.. كما أشاروا إلى أن الفريق استفاد من فترة التوقف الماضية التي كانت مناسبة بالنسبة لهم لمعالجة الكثير من الأخطاء التي عمل الجهاز الفني على تصحيحها، وستكون مباراة اليوم بمثابة مصالحة الجماهير الاتحادية واعتبر لاعبو الفريق الاتحادي أن لقاء اليوم مفترق طرق على اعتبار أن الفريق يلعب المباراة بعد تغيير المدرب الذي ستظهر بصماته في هذا اللقاء.

تحدث في البداية نجم الحراسة الاتحادية تيسير النتيف فقال: (أولا يجب أن نعترف بقوة فريق الوحدة عندما يلعب على أرضه وبين جماهيره، وهذا يعني أن اللقاء ليس سهلا كما يتصوره البعض ولكن نحن على أتم استعداد للمباراة، أعتقد أن الفترة الماضية التي توقف فيها الدوري كانت مناسبة بالنسبة لنا كلاعبين وأجهزة فنية وإدارية لتصحيح بعض الأخطاء في المباريات الماضية وفرصة المدرب للوقوف على مستويات اللاعبين بشكل صحيح، ونسعى من خلال هذا اللقاء إلى مواصلة حصد النقاط ويبقى التوفيق بيد الله. وأحب أن أشكر إدارة النادي والجماهير الاتحادية على الدعم المعنوي المتواصل للفريق بشكل عام والوقوف معي بشكل خاص). كما أكد المدافع أسامة المولد أهمية وجود الجماهير الاتحادية ووصفها بأنها سر تألق نجوم الاتحاد فقال: (أطالب جمهورنا العزيز بالحضور ووجوده في لقاء اليوم وأنا متأكد أنه سيكون له حضوره المميز كالعادة وهذا ليس غريب على جمهور الاتحاد الوفي الذي يقف خلف كل إنجازات الاتحاد. وحول المباراة أكد المولد أنها تجمع بين فريقين شقيقين كل فريق يطمح في الحصول على الثلاث نقاط ونحن نعد جماهيرنا بتحقيق الفوز كل ما نتمناه أن يظهر اللقاء بالمستوى الذي يليق بالفريقين). فيما أشار الظهير الأيسر في الفريق الاتحادي صالح الصقري إلى أن المدرب البرازيلي استيفن سواريس عمل بعد تسلُّم مهمة الإشراف على الفريق إلى شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون والعمل على تلافيها في مباراة اليوم ونعد الجماهير الاتحادية بأن تشاهد الفريق بدأ من هذه المباراة بالصورة التي نبحث عنها بعد جاهزية جميع اللاعبين وحول قوة الهجوم في فريق الوحدة قال الصقري: (إذا كان فريق الوحدة لديه هجوم قوي فالاتحاد لديه دفاع صلب وعموما يظل التوفيق بيد الله ونتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا في هذا اللقاء).

فيما أكد اللاعب سعود كريري أهمية المباراة بالنسبة للفريقين فقال: (فريقنا يسعى للفوز وتوسيع الفارق النقطي بعد أن أخفق في آخر اللقاءات وأنا أعتبر المباراة مصالحة لجماهيرنا التي تحب أن تشاهد فريقها في أحسن حالاته خاصة وأننا نحظى بمتابعة واهتمام من الإدارة الاتحادية ونعد الجماهير الاتحادية بتحقيق الفوز في هذا اللقاء).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد