Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
الأولى
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
المليك بحث مع ملك البحرين الأوضاع الدولية

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخوه جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة جلسة المباحثات التي عقدت بين الجانبين في مزرعة خادم الحرمين الشريفين بالجنادرية مساء أمس. وتناولت المباحثات مجمل الأحداث الجارية في المنطقة وفي مقدمتها تطورات القضية الفلسطينية والأوضاع في لبنان والعراق.

كما استعرض الجانبان تطور العمل الخليجي المشترك في إطار مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما تحقق في هذا الشأن من دخول السوق الخليجية المشتركة حيز التنفيذ ابتداء من يوم أمس الأول. وكذلك شملت المباحثات آفاق التعاون بين البلدين وسبل تعزيزها في جميع المجالات.

حضر الجلسة من الجانب السعودي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد