Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
الأخيــرة
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
الأمير محمد بن نايف يتابع القضية ويعزي ذوي الشهيد
مكافحة المخدرات تضبط المتسبب في استشهاد وإصابة اثنين إثر ملاحقة مروج

«الجزيرة» - سعود الشيباني

أجرت المديرية العامة لمكافحة المخدرات اتصالاً هاتفياً بوالد الشهيد عبد الله يحيى جبران مجممي أكدوا له القبض على المروج الذي تسبب في استشهاد ابنه واصابة اثنين من زملائه اثر محاولة القبض عليه وارتكابه الفرار.

وكشف الناطق الاعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات الرائد ابراهيم أبو هليل ان المديرية العامة لمكافحة المخدرات وفي انجاز أمني سريع تمكنت من القبض على المتسبب في وفاة الجندي عبد الله بن يحيى جبران مجممي واصابة زميلين له من فرق مكافحة المخدرات بجازان بعد محاولتهم القبض على مروج القات.

وبين انه بالرغم من عدم وجود معلومات كافية تدل على السيارة المتسببة في الحادث وبعد أن قام قائد السيارة بتغيير ملامحها لتضليل رجال مكافحة المخدرات إلا أنه تم القبض عليه وعلى السيارة التي كان يقودها لحظة الحادث مشيراً إلى أنه كان (3) من رجال الأمن يقومون بواجبهم في متابعة سيارة نوع هايلوكس يقودها شخص يقوم بنقل مادة القات على طريق جازان أحد المسارحة يوم الاثنين الماضي.

وقال الرائد أبو هليل في تصريح ل(الجزيرة): بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية تم تسخير كافة الامكانيات للوصول إلى المتسبب في هذا الحادث المروع والقبض عليه في أسرع وقت ولا يزال التحقيق جاريا لمعرفة ملابسات القضية.

وبين الرائد أبو هليل ان الأمير محمد بن نايف قدم تعازيه لذوي الشهيد واطمأن على حالة المصابين في المستشفى وتابع الحادث حتى القبض على المتسبب في الحادث المروع.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد