Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
الريـاضيـة
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
النهضة يستضيف التهامي والنجمة والربيع في أقوى لقاءات الدرجة الثانية

المجمعة - فهد الفهد

تقام عصر اليوم الخميس خمس مباريات في الجولة السابقة من دوري أندية الدرجة الثانية التي انطلقت عصر أمس الأربعاء، ومازال فريق النهضة محافظاً على صدارته رغم تعادله في الجولة الماضية مع الدرعية، فيما قفز فريق الربيع إلى الوصافة بعد فوزه على الشعلة التي تراجعت من الوصافة إلى المركز الخامس، وحل فريق العروبة في المركز الثالث بعد أن كان في المركز السابع وذلك عقب فوزه الكبير على حطين، وجاء فريق الحمادة في المركز الرابع بعد أن كسب احتجاجه على التهامي الذي تراجع إلى المركز السادس. ويلاحظ أن أغلب الفرق متقاربة في العدد النقطي، والجولات القادمة ستشهد تنافساً قوياً، وستكون مباريات اليوم على النحو الآتي:

النهضة - التهامي

تقام المباراة على ملعب نادي النهضة بالدمام، يدخل فريق النهضة وهو يحتل المركز الأول برصيد 13 نقطة بعد تعادله مع النهضة بهدفين لكل منهما؛ وذلك بعد أن كان متأخراً بهدفين في المقابل يدخل التهامي وهو في المركز السادس بعد خسارته بالاحتجاج من الحمادة على أثر مشاركته للاعبه عبدالله شامي ولديه ثلاثة إنذارات دون أن يتوقف مباراة.. . من جانبه سيسعى التهامي هو الآخر تعويض النقاط التي خسرها بعد نجاح احتجاج الحمادة وذلك حتى يستطيع المنافسة مع فرق المقدمة ومهمته اليوم ستكون صعبة حيث سيواجه فريقا من أفضل فرق الدوري ويلعب على أرضه وبين جماهيره..

الغوطة - الشعلة

وفي حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية.. يستضيف فريق الغوطة فريق الشعلة القادم من الخارج في مباراة متكافئة عطفاً على ما قدمه الفريقان في الجولة الماضية، حيث استطاع فريق الغوطة خطف نقطة ثمينة من مضيفه الأخدود.. عكس الشعلة الذي خسر من الربيع وتراجع إلى المركز الخامس بعد أن كانت تحتل الوصافة.. والمباراة لن تخلو من الإثارة.. حيث إن فريق الغوطة الذي يقبع في المركز قبل الأخير برصيد خمس نقاط سيعمل على تحسين مركزه والابتعاد عن المؤخرة وإن كان ضيفه فريق الشعلة يتطلع إلى المنافسة على الصعود وسيسعى إلى تعويض خسارته السابقة.

العروبة - العدالة

وعلى ملعبه شمال سكاكا يلعب فريق العروبة مع فريق العدالة.. يدخل العروبة هذه المباراة بعد فوزه الكبير الذي حققه في الجولة الماضية على حطين بسبعة أهداف تعد أكبر نتيجة في الدوري حتى الآن.. وقد قفز الفريق على أثر ذلك إلى المركز الثالث برصيد 9 نقاط متساوياً مع الحمادة والشعلة ومتفوقاً عليها بالأهداف.. أما فريق العدالة.

النجمة - الربيع

تعد من أقوى مباريات هذه الجولة.. وتقام على ملعب نادي النجمة بعنيزة.. يدخل فريق النجمة وهو في المركز السابع بعد تعادله مع العدالة.. أما الربيع فيحتل الوصافة بعد فوزه على الشعلة ويملك 11 نقطة.. ويتوقع أن تظهر المباراة قوية وتتسم بالندية نظراً لتقارب مستوى الفريقين وكل منهما سيحاول الظفر بنقاط المباراة حتى يستطيع المنافسة على المقدمة.. ويعتبر الربيع أكثر تنظيماً من مضيفه النجمة الذي يبرز فيه هدافه سطام المطيري.. فهل يواصل الربيع انطلاقته أم يدخل أبناء النجمة دائرة المنافسة من خلال حصولهم على نقاط المباراة؟

الحمادة - الأخدود

وفي الغاط يحل فريق الأخدود القادم من نجران ضيفاً على فريق الحمادة الذي قفز في سلم ترتيب الفرق إلى المركز الرابع برصيد 9 نقاط بعد قبوله احتجاجه على التهامي في المقابل يحتل الأخدود المركز التاسع برصيد 6 نقاط بعد تعادله على أرضه وبين جمهوره مع الغوطة.. وفريق الحمادة هو الأفضل والأقرب إلى كسب المباراة متى ما ظهر بمستواه المعروف، حيث يضم كوكبة من النجوم.. أما ضيفه الأخدود فيملك مجموعة متجانسة تمتاز بالحماس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد