Al Jazirah NewsPaper Thursday  03/01/2008 G Issue 12880
الريـاضيـة
الخميس 25 ذو الحجة 1428   العدد  12880
4 مباريات في افتتاحية الجولة الثامنة لدوري ناشئي الممتاز
حطين يستضيف الاتفاق وعينه على الصدارة.. والنصر في مهمة سهلة جداً أمام الفتح

كتب - طارق العبودي

تدخل مسابقة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم هذا اليوم الخميس أسبوعها الخامس الذي سيشهد في مرحلته الأولى إقامة 4 مباريات في الرياض وجازان والمدينة المنورة والخرج وجميعها مباريات تحمل من الأهمية الشيء الكثير بغض النظر عن مراكز ترتيب الفرق المتبارية.

حطين x الاتفاق

أقوى المباريات وأصعبها وخصوصاً أنها تجمع فريقين من أبرز الفرق المرشحة للقب.. تُقام في ملاعب حطين في جازان ويدخلها أصحاب الأرض وهم في المركز الثاني بـ16 نقطة وبفارق الأهداف خلف الأهلي المتصدر.

أما الاتفاق فيحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة، والفوز هو المطلب الوحيد للفريقين والذي سيقفز بالفريق الفائز للصدارة فيما لو لعبت بقية النتائج لصالحه.

النصرx الفتح

يلتقيان في ملعب نادي النصر بالرياض في مباراة يبدو أنها ستكون من طرف واحد، إذ يتفوّق النصر في كل شيء، حيث يحتل المركز السادس بـ13 نقطة فيما يقبع ضيفه في المركز العاشر بنقطة واحدة متقدماً على الشعلة بفارق الأهداف.

فوز النصر سيقدّمه للأمام كثيراً فيما فوز الفتح إن تحقق فلن يفيده شيئاً كونه سيبقيه في مركزه في حين الخسارة قد ترمي به في ذيل القائمة.

الأنصار x الوحدة

يلتقيان في ملاعب الأنصار في المدينة المنورة في مواجهة البحث عن الأمان. للأنصار 9 نقاط وضعته ثامناً ويبحث عن الفوز على أمل التقدم للأمام والأمان.. بينما للوحدة 6 نقاط وضعته تاسعاً ويبحث هو الآخر عن الفوز حتى يبتعد عن الخطر قليلاً.

الشعلة x بيش

يلتقيان في ملاعب نادي الشعلة في الخرج في مباراة يمكن وصفها ب(صراع القاع)، إذ إن الفريقين يقبعان في مؤخرة الترتيب، حيث يحتل أصحاب الأرض المركز 11 بنقطة واحدة في الوقت الذي يتذيّل بيش قائمة الترتيب بلا نقاط.

الفوز هو الشعار الذي سيرفعه الفريقان على أمل لعل وعسى أن تساهم النقاط في بدء الفائز رحلة الهروب من خطر الهبوط.

- وستستكمل الجولة غداً الجمعة بمباراتين من العيار الثقيل إحداهما ستجمع الجارين المتنافسين الأهلي والاتحاد في استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة والأخرى ستجمع الهلال والشباب في ملعب نادي الهلال.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد