Al Jazirah NewsPaper Tuesday  08/01/2008 G Issue 12885
الريـاضيـة
الثلاثاء 30 ذو الحجة 1428   العدد  12885
حقق بطولة قطر الدولية
الملا يحقق إنجازاً جديداً للقولف السعودية

حصل اللاعب السعودي للجولف عثمان الملا على المركز الأول والكأس في بطولة قطر الدولية المفتوحة (22) للجولف والتي اختتمت منافساتها مساء أمس الاول في الدوحة ومن ثم التأهل إلى بطولة قطر ماسترز الدولية للمحترفين التي ستقام في الدوحة خلال الفترة من 24 إلى 27 يناير 2008م.

وبهذه المناسبة قدم رئيس اللجنة السعودية للجولف خالد بن إبراهيم أبو نيان التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيزالرئيس العام لرعاية الشباب ولصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على ما تحقق من إنجاز للمملكة في هذه البطولة واعتبره إضافة جديدة للإنجازات التي تحققت للرياضة السعودية في المحافل القارية والدولية. ونوه رئيس اللجنة السعودية للجولف بالدعم والاهتمام الذي يوليه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه للرياضة السعودية وخاصة رياضة الجولف التي شهدت في الآونة الأخيرة المزيد من الانتصارات المشرفة.

وأثنى على المستوى الذي قدمه اللاعب السعودي عثمان الملا في هذه البطولة والذي كان محل تقدير وإعجاب كافة المراقبين الدوليين والمهتمين بهذه اللعبة. وكانت البطولة قد شهدت منافسات مثيرة بين المتنافسين حيث حقق اللاعب الإنجليزي إلكس كريستي المركز الثاني ومواطنه ماكس ويليامز المركز الثالث.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد