Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/01/2008 G Issue 12889
الريـاضيـة
السبت 04 محرم 1429   العدد  12889
في مؤتمر صحفي بعد لقاء منتخبنا وقطر
باخشوين: قطر فاجأنا بالتسجيل مستفيداً من أخطاء دفاعنا

قال مساعد مدرب منتخبنا الأولمبي الكابتن عمر باخشوين بأن الجهاز الفني للمنتخب قد عمل كل شيء من أجل الفوز في مباراته أمام قطر، وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة أن المنتخب لم يستطع الفوز بسبب تكتلات المنتخب القطري الدفاعية، مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب قد أضاعو فرصا محققة في الشوط الأول كانت كفيلة بفوز الأخضر بنتيجة جيدة، لكن الفريق القطري فاجأنا بالتسجيل، وكما يقال: (إن لم تسجل فانتظر هدفاً في مرماك) وهذا ما حصل في الشوط الأول.

وأضاف باخشوين في الشوط الثاني دخلنا من أجل تسجيل هدف مبكر وتحصلنا على مبتغانا حيث لعبنا على الإطراف والغزو من العمق لكن الدفاع القطري نجح وقدرة الله أقوى من لاعبينا.

واعترف باخشوين أن دفاع المنتخب قد وقع في أخطاء كثيرة كانت كفيلة بتسجيل قطر الهدفين وإن شاء الله في المباريات القادمة سنتلافى هذه الأخطاء البديهية والحمد لله التعادل أفضل من الخسارة ونعتذر للجمهور السعودي الذي حضر اللقاء ونعدهم بالتعويض في المباريات المتبقية.

من جانبه، حمل مساعد مدرب منتخب قطر فنوني عبداللطيف حكم المباراة جعفر الخباز تعادل منتخبنا وقال: إن الحكم استفز لاعبيه بعد أن مدد الوقت بدل الضائع - حسب قوله - الذي انتهى ولم ينه المباراة إلا بعد أن سجل المنتخب السعودي هدف التعادل الذي لا يحتاج إلى وقفات الحكم معه لما يمتلك من نجوم ولديهم إمكانيات هائلة.

وأكد فنوني بأن الحكم ساهم بشكل كبير في تعادل المنتخبين بدون وجه حق، وكنت أتمنى أن يواصل التحكيم تألقه لكنه فشل في هذا اللقاء بشهادة الجميع. وأضاف فنوني: إننا فرضنا أسلوبنا وتكتيكنا على المنتخب السعودي وهذا ما كنا نسعى إليه، حيث أننا نعرف نقاط القوة والضعف في السعودية ولعبنا بالطريقة التي نفضلها ونجحنا. ونوه فنوني أننا حضرنا لاعبينا بشكل جيد في عدم الاعتراض على قرارات الحكم لكنهم بشر لم يتحملوا القرارات القاسية وهم صغار في السن وإن شــاء اللــه في المبــاريات القادمة سنلعب بتكتيك مغاير وبأسلوب هجومي حتى لا نعطي الحكام فرصة في سلب حقوقنا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد