Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/01/2008 G Issue 12889
الريـاضيـة
السبت 04 محرم 1429   العدد  12889
في دوري الدرجة الثانية
العروبة في الصدارة بفارق الأهداف عن الشعلة.. والنهضة يتراجع إلى المركز الثالث.. والحمادة إلى الرابع

المجمعة - متابعة فهد الفهد

جرت عصر الخميس الماضي أربع مباريات في الجولة الثامنة من دوري أندية الدرجة الثانية، أسفرت نتائجها عن تراجع فريق النهضة عن الصدارة إلى المركز الثالث، واعتلى فريق العروبة الصدارة بفارق الأهداف عن الشعلة التي احتلت الوصافة، وتراجع فريق الحمادة إلى المركز الرابع، وقفز فريقا الدرعية وحطين إلى مراكز الوسط. وقد جاءت نتائج المباريات على النحو الآتي:

الأخدود - النهضة

فشل فريق النهضة في المحافظة على صدارته التي كان متمسكاً بها طيلة الجولات الماضية، وذلك بعد أن تعادل مع مضيفه فريق الأخدود بهدف لكل منهما. كان فريق النهضة هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه هاني الذكير، وعادله الأخدود بواسطة لاعبه حمد الربيعي. وبهذا ارتفع رصيد النهضة إلى 14 نقطة محتلاً المركز الثالث. واحتل الأخدود المركز العاشر برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن صاحب المركز قبل الأخير (العدالة).

الحمادة يخسر بتعادله مع الغوطة

وفي الغاط تعادل فريق الحمادة مع ضيفه فريق الغوطة بهدف لكل منهما. سجّل للحمادة ماجد الدوسري، وللغوطة جاسم سرور من ضربة جزاء. ويعتبر هذا التعادل بمثابة الخسارة لفريق الحمادة؛ حيث تراجع إلى المركز الرابع برصيد 13 نقطة. وفي المقابل لا يزال فريق الغوطة يقبع في مؤخرة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط.

فوز الدرعية على العدالة

وفي الرياض حقق فريق الدرعية فوزاً ثميناً على ضيفه فريق العدالة قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. سجّل للدرعية طاهر الهزازي وخالد الدوسري وخالد الغامدي، وسجّل هدف العدالة خالد القصيمي. وبهذا الفوز ارتفع رصيد الدرعية إلى تسع نقاط محتلاً المركز الثامن بفارق الأهداف عن حطين، وبقي فريق العدالة على رصيده السابق 7 نقاط في المركز قبل الأخير.

الشعلة في الوصافة من بوابة النجمة

حقَّق فريق الشعلة فوزاً غالياً على فريق النجمة بثلاثة أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها سلطان النفيسة وأحمد الزهراني وسالم غزواني. وقد شهدت المباراة طرد لاعب النجمة سلطان السلمان ولاعب الشعلة عيد العامر. وبهذا الفوز قفز فريق الشعلة إلى الوصافة برصيد 15 نقطة متساوياً مع المتصدر ومتخلفاً بفارق الأهداف، وبقي فريق النجمة على رصيده السابق 10 نقاط في نفس مركزه السابق (السابع).

العروبة بنقاط الربيع في الصدارة

وكان فريق العروبة قد فاز يوم الأربعاء الماضي على مضيفه فريق الربيع بهدفين نظيفين رافعاً رصيده النقطي إلى 15 نقطة، محتلاً الصدارة بفارق الأهداف عن الشعلة. وبقي الربيع على رصيده السابق 11 نقطة والمركز الخامس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد