Al Jazirah NewsPaper Saturday  12/01/2008 G Issue 12889
الريـاضيـة
السبت 04 محرم 1429   العدد  12889
الإدارة تضاعف مكافأة درجة الشباب بعد الفوز على الهلال
هكتور يستقر على تشكيل الشباب قبل نجران وغياب الأسطاء 6 أسابيع

كتب - سلطان الجلمود

استقر المدير الفني لفريق الشباب الكروي الأرجنتيني انزوهكتور يوم أمس على القائمة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام فريق نجران في إطار لقاءت الجولة السادسة عشرة من الدوري الممتاز، وذلك بعد أن اعتمد على العناصر التالية: سعيد الحربي، فيصل العبيلي، نايف القاضي، زيد المولد، وحسن معاذ، وفي الوسط يوسف الموينع، أحمد عطيف، كماتشو، عبده عطيف، ومارتينيز، وفي المقدمة ناصر الشمراني.

وشهد مران الأمس غياب عبدالمحسن الدوسري بسبب إصابة في القدم وكذلك غياب منصور الدوسري بسبب الأنفلونزا.

وعلى صعيد المصابين أثبت الكشف الطبي الذي خضع له عبدالله الأسطاء صباح أمس على يد الدكتور سالم الزهراني بمستشفى دلة وجود كسر في المفصل، ويحتاج إلى برنامج علاجي يمتد إلى ستة أسابيع.

من جانب آخر أرسلت إدارة النادي يوم أمس خطاباً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن الموافقة على طلب إقامة لقاء الفريق الأولمبي الكروي أمام نجران ًفي مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد عصراً، بدلاً من المساء؛ حيث يقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان الثلاثاء القادم، وتضمن الخطاب موافقة المسئولين في نادي نجران على ذلك.

وفي شأن شبابي آخر ضاعفت إدارة النادي يوم أمس مكافأة لاعبي درجة الشباب لكرة القدم؛ وذلك بعد المستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون في لقاء الهلال الذي كسبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ حيث تم صرف مبلغ ألف ريال لكل لاعب، إضافة إلى أعضاء الجهاز الفني والإداري.

وأكد المشرف على الدرجات السنية كنعان الكنعاني أن هذه المكافأة ليست بسبب الفوز وإنماء بسبب الروح العالية التي ظهر بها اللاعبون خلال مجريات اللقاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد