Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
العتيبي يلوم الإعداد السيئ وياقوت يقول (يا شريم انفخ..)!

الدمام - سامي اليوسف

اعتبر حسن العتيبي حارس الهلال المعار للعب مع القادسية حالياً أن سوء فترة الإعداد التي مرَّ بها الفريق القدساوي لكرة القدم هي السبب الرئيس فيما يحدث للفريق من تراجع وضعف في الأداء والنتائج إلى أن وصل به الأمر إلى تذيّل فرق الدوري السعودي.

وقال عقب الخسارة من الاتفاق إن الفريق يعاني حتى على مستوى التدريبات من النقص العددي في لاعبيه حتى إنه يضطر إلى إشراك بعض اللاعبين في غير مراكزهم. وأضاف: طالما أن فترة الإعداد كانت ضعيفة فالبناء للفريق في الموسم ضعيف فإن النتائج ستكون بنفس المستوى.

وأشار إلى أن غياب لاعبي المنتخب الأولمبي عن المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري أضعف من حظوظه أيضاً، على الرغم من توفر الروح والرغبة لدى اللاعبين بالفوز الذي يحتاجه الفريق في الوقت الراهن لكي يصحح من أوضاعه السيئة.

في الجانب الآخر ردد الرئيس القدساوي جاسم ياقوت المثل الشعبي (انفخ يا شريم) قال: ما من برطم.. في إشارة صريحة إلى مدى تأثير غياب لاعبي القادسية الخمسة المهمين في مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي، قائلاً إنه في ذات الليلة التي نلتقي فيها الاتفاق مهاجمنا الأبرز يوسف السالم يتألق ويسجّل هدفين من أصل ثلاثة في شباك المنتخب الكويتي لمصلحة المنتخب السعودي الأولمبي..!

وبرأ الياقوت ساحته من مسألة اختيار اللاعبين الأجانب لفريقه، مؤكّداً أن المهمة أوكلت لشخصية قدساوية معروفة لم يسمها هي التي تولت أمر التعاقدات، كما أكّد أن إدارته قد وفرت جميع متطلبات الفريق الأول لكرة القدم المادية والفنية والمعنوية ولم تقصر في أداء واجباتها. واختتم قوله: (أعطونا لاعبينا ثم حاسبونا).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد