Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
شددوا على أهمية اللقاء
عبد الرزاق: قلة الضغوط ساهمت في تميزنا

كتب - عبد الله الحنيان

أكد المشرف العام على المنتخب البحريني الاولمبي عبد الرزاق محمد جاهزية منتخب بلاده لملاقاة المنتخب القطري اليوم، وقال: (نحن جاهزون لنزال اليوم ونتمنى أن نظهر بالمستوى الحقيقي لنا في هذه المباراة المهمة).

وأضاف: (إذا لعبنا بنفس المستوى في المباراتين السابقتين سنتمكن من هزيمة المنتخب القطري على الرغم من تميز مستوى في مباراته الماضية أمام منتخب عمان).

واعترف عبد الرزاق بأن قلة الضغوط على المنتخب البحريني ساهمت وبشكل كبير في مستواه، وقال: (لا يمكن أن ننكر أن قلة الضغوط على منتخبنا ساهمت في تميز مستوى اللاعبين وأدائهم بارتياح أكبر).

وأردف قائلاً: (لم نطالب اللاعبين بتحقيق البطولة بسبب قصر مدة إعدادهم، ولكنهم فاجأونا بهذا المستوى الرائع).

كما أكد مسؤول المنتخب البحريني عارف عبد الرزاق أهمية مباراة منتخب البحرين أمام قطر، قائلاً: (المباراة مهمة، وإذا أردنا استعادة الصدارة من المنتخب السعودي علينا كسب المباراة ولا غير ذلك).

وأردف بالقول: (سنبحث عن الفوز لنؤجل الحسم إلى مباراة الخميس التي ستجمعنا مع المنافس السعودي، ولكي نلعب بفرصتي الفوز والتعادل في تلك المباراة).

وحول منع اللاعبين البحرينين من الحديث للإعلام قال: ان هذا القرار من رئيس الاتحاد البحريني و(لا دخل لي بهذا القرار). (وهو بهدف إبعاد الضغوطات الإعلامية عن اللاعبين).




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد