Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
عمر باخشوين في المؤتمر الصحفي بعد لقاء الكويت:
عالجنا الأخطاء السابقة وحققنا فوزاً كبيراً على الكويت.. وأتمنى من الجماهير حضور الختام

أكد مساعد مدرب منتخبنا الأولمبي الكابتن عمر باخشوين في المؤتمر الصحفي: إننا استحقينا الفوز بدون منازع مع احترامي للكويت والشوط الأول كان في صالحنا خصوصاً بعد تسجيل القرني الهدف المبكر، وهذا ما أعطانا الاطمئنان على النتيجة.

وامتدح باخشوين المنتخب الكويتي من الناحية التنظيمية والتحفظ الكبير على عدم الاندفاع لكننا استغلينا الهجمات المرتدة في الشوط الثاني بسبب الاندفاع الكويتي لمحاولة تسجيل التعادل، وسجلنا هدفين.. صحيح أنهما تأخرا، لكن الحمد لله على الفوز والاقتراب من اللقب الخليجي الأول، والمنتخب الكويتي نقصتهم الخبرة في نهاية المباراة.

وأشار بأن التغييرات التي أجراها المدرب ناصر الجوهر كانت مثمرة وساهموا بشكل كبير في تسجيل الهدفين الأخيرين؛ حيث لاحظنا على محسن القرني الهبوط في المستوى بعد أن عمل مجهوداً كبيراً واستطاع تسجيل هدف مبكر وتم إخراجه والبديل كان في محل الثقة والحمد لله أن الكابتن ناصر عالج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباريتين السابقتين.. وأتمنى من الجماهير الرياضية الحضور للمباراة المهمة أمام منتخب البحرين في ختام البطولة الخميس القادم، وسيجدون المنتخب السعودي الأولمبي في أفضل حالاته.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد