Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
أكَّد أنه سيبذل جهده للتعريف بالإسلام
المستشار الإنجليزي لحكام الاتحاد السعودي لكرة القدم يشهر إسلامه

كتب - وهيب الوهيبي

أشهر المستشار الإنجليزي لحكام الاتحاد السعودي لكرة القدم جون بيكر إسلامه، ودخوله في دين الله عن قناعة ويقين وسمّى (جون) نفسه باسم (يحيى) بعد اعتناقه الإسلام، وأكَّد أنه سيبذل جهده للتعريف بالدين الإسلامي.

وبذل دعاة مركز توعية الجاليات التابع لمكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في المدينة المنورة، جهوداً دعوية كبيرة مع (جون) لتعريفه بالإسلام وعقيدة التوحيد، وزوّدوه بالكتب الدعوية والمطويات الإرشادية التي تعرّفه بحقيقة هذا الدين.

وتكلّلت هذه الجهود بفضل الله عزَّ وجلَّّ بدخول (جون) الإسلام ونطقه بالشهادتين أمام الشيخ محمد عباس نديم في بيت الشباب بالمدينة المنورة.

ويقوم مكتب الجاليات في الندوة العالمية بالمدينة المنورة، بالتنسيق مع مكتب الجاليات بالأمانة العامة بالرياض، بمتابعة (يحيى) وتزويده بالكتب النافعة عند انتقاله للعاصمة الرياض.

وأكَّد الدكتور صالح بن سليمان الوهيبي الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي على أهمية دعوة غير المسلمين وإبلاغهم بسماحة الإسلام وسعته لاستيعاب ثقافات بشرية كثيرة.

وقد ثمَّن المشرف العام على مكتب الندوة بمنطقة المدينة المنورة الدكتور مصطفى علوي جهود مكتب توعية الجاليات بتعريف غير المسلمين بالإسلام، وأوضح أن عدد المسلمين الجدد الذين دخلوا الإسلام عن طريق مكتب الجاليات بالمدينة المنورة بلغ 1600 شخص من مختلف الجنسيات منذ إنشاء المركز عام 1426هـ.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد