Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
الفريق (الاستثناء) يذيب قليلاً من جليد الطائي..!

حائل - فرحان الجارالله

النتائج والمستويات الرائعة التي يحققها فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الطائي خلال مباريات الدوري الممتاز ووصوله إلى المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد نقطي بلغ 19 نقطة وبفارق نسبة التسجيل عن صاحب المركز الثاني الهلال، بعثت شيئاً من أجواء الفرح وأذابت قليلاً من الجليد الذي يلف النادي بسبب النتائج المخيبة التي يحققها كبار الطائي والأوضاع المتردية للنادي عموماً..!

هذا الفريق الشاب أعاد شيئاً من ملامح الماضي الجميل لروح لاعبي الطائي ولحمة الطائيين (جماهير وإدارات وأعضاء شرف ومحبي النادي على مدار سنوات).. وهو عموماً فريق نتاج إعداد طويل من قبل الخبير العربي محمد بدير قبل أربع سنوات تقريباً وفق برمجة ممتازة جداً منذ أن كان لاعبو هذا الفريق ضمن درجة الناشئين واهتمت به إدارات الطائي المتعاقبة بشكل كبير.. ووجد أيضاً عناية فائقة من قبل إدارة الطائي الحالية والتي وفقت حقيقة باختيار مدرب قدير هو البرازيلي ( لوسيانيو) فكانت النتيجة هذا التميز والإبداع.

وهنا لا بد من الإشادة أيضا بإداريين وخبراء وكشافين كان لهم دورهم البارز فيما تحقق ومن ضمنهم الخبير عبدالعزيز الطلال والإداري المميز خالد المحيني والمدرب الوطني القدير خليل المصري وكذا المشرف على مدرسة البراعم فهد النماصي، والآن إداري الفريق حسان العتيق.

الفريق لعب 10 مباريات.. فاز في 5 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر سوى لقاء وحيد من المتصدر الاتحاد.. واستطاع مهاجمو الفريق الشاب أن يسجلوا 18 هدفاً بينما دخل مرماه 11 هدفا..

الموهبة اللافتة بصفوف الفريق عبدالرحمن الحسن أظهر ترسانة مهارات رائعة وقدرة كبيرة على التهديف أجبر معه مدرب الفريق الأول للاستعانة به في أكثر من مباراة خاصة وأنه يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب هدافي دوري المملكة الممتاز لدرجة الشباب بستة أهداف في منافسة قوية مع هداف المسابقة موهوب الهلال نواف العابد(7أهداف) وهذا الأخير ربما يغيب عن عدد من مباريات فريقه بعد تعرضه لإصابة قوية في مباراة الشباب الأخيرة.

كما يبرز بالفريق عدد من المواهب الذين ينتظرهم مستقبل كبير في عالم الكرة متى ما حافظوا على أنفسهم وابتعدوا عن مقبرة اللاعبين (الغرور).. ومن ضمنهم الحارس باسم العطاالله وأحد هدافي الفريق فهد غازي وفريد الحربي وغيرهم.

يقول إداري الفريق حسان العتيق عن فريقه الحالي أن هذا الفريق يبعث على الفرح والاطمئنان حول مستقبل الطائي، كما أشاد العتيق بالمستويات المتميزة التي يقدمها أفراد الفريق والنتائج الممتازة التي أهلت الفريق للمنافسة بقوة على مراكز المقدمة ومزاحمة المتصدر ووصيفة.

وكانت آخر مباراة للفريق أمام شباب النصر بالعاصمة الرياض واستطاع الفريق من مواصلة عروضه القوية والتغلب على أصحاب الأرض بهدفين دون رد سجلهما عبدالرحمن الحسن وعبدالله السلحوب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد