Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
فواصل

* التحضيرات تشير إلى أن حفل اعتزال اللاعب الكبير سامي الجابر سوف يكون هو الأكبر والأهم في المنطقة العربية بين احتفالات كل النجوم؛ فحضور مانشستر يونايتد بكامل نجومه وإقامة المباراة على استاد الملك فهد الدولي ومواجهة زعيم آسيا الفريق الهلالي بنجومه المعروفين كفيل بجعل المهرجان تاريخياً ولا ينسى، ويتوافق مع اسم النجم الكبير سامي الجابر وتاريخه الناصع بالإنجازات والبطولات والمشاركات المونديالية .

* قبل أن تنتهي المهلة الممنوحة من لجنة الاحتراف لنادي الوحدة لتقديم عرض مماثل لعرض الهلال من أجل الإبقاء على المدافع الدولي أسامة هوساوي في صفوف الفرسان حسمت إدارة التونسي الأمر بموافقتها على عرض الهلال. وعموماً لا يهم أين يستقر اللاعب؛ فالأهم أن تتحقق رغبة اللاعب وراحته.

* أسابيع الدوري تمضي وأيام هبوط القادسية للدرجة الأولى تقترب.

* عضو شرف النصر حسام الصالح دخل دائرة الترشيحات لعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة من بوابة سدوس. وعضو شرف الوحدة مناحي الدعجاني دخل نفس الدائرة، ولكن من بوابة نادي الروضة بالأحساء..!! لا شك أنها ثغرة في لائحة الانتخابات وتم استغلالها.

* نجم الفريق الشبابي ناصر الشمراني ينطلق بقوة نحو خطف لقب هداف الدوري بفضل مهاراته وإمكاناته الكبيرة وحسه التهديفي العالي وإجادته التمركز في المواقع الصحيحة.

* نجاح اللاعبين الهلاليين الشابين عبدالعزيز الكلثم ومحمد الزوري ثم نجاح زميلهما سلمان المؤشر جعل الجماهير الهلالية تطالب مدربها وإدارة ناديها بمنح العناصر الشابة في النادي مزيداً من الفرص، وخصوصاً أن الفريق يعاني من ثغرات واضحة في منطقة قلب الدفاع، كما أن فريق درجة الشباب هو بطل الممتاز في الموسم الماضي ويعج بالمواهب التي تنتظر الفرصة على أحرِّ من الجمر.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد