Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
قرعة كأس ولي العهد تسفر عن:
الهلال والنصر في أولى المباريات

كتب - نبيل العبودي

فرضت قرعة مسابقة كأس ولي العهد للموسم الرياضي الجاري لقاء ملتهباً في دور الستة عشر من المسابقة بين فريقي الهلال والنصر..

وكانت القرعة قد أجريت أمس بحضور الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وعدد من رؤساء الأندية المشاركة ومسؤوليها في المسابقة وعدد من المسؤولين.

هذا وسوف يقام دور الستة عشر من المسابقة في يومي الجمعة والسبت الأول والثاني من شهر صفر المقبل.

وقد جاءت مباريات دور الستة عشر على النحو الآتي:

- الهلال \ النصر على ملعب نادي الهلال.

- الحزم \ الرياض على ملعب نادي الرياض.

- الشباب \ ضمك على ملعب نادي الشباب.

- الطائي \ الوطني على ملعب نادي الطائي.

- الاتحاد \ القادسية على ملعب نادي القادسية.

- الاتفاق \ الربيع على ملعب نادي الاتفاق.

- الوحدة \ نجران على ملعب نادي الوحدة.

- الأهلي \ الجبلين على ملعب نادي الأهلي.

وكانت الأندية الستة عشر المتأهلة لهذه المسابقة قد تم توزيعها إلى أربع مجموعات جاءت فرقها على النحو الآتي:

المجموعة الأولى (الهلال، الحزم، النصر، الرياض).

المجموعة الثانية (الشباب، الطائي، الوطني، ضمك).

المجموعة الثالثة (الاتحاد، الاتفاق، القادسية، الربيع).

المجموعة الرابعة (الوحدة، الأهلي، نجران، الجبلين).

وستقام مباريات هذه المسابقة بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة عدا دور الأربعة الذي ستكون مبارياته بنظام الذهاب والإياب. والفائز في مجموع المباراتين سيتأهل إلى نهائي الكأس.

الأمير نواف بن فيصل يستقبل إدارة الرائد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس رئيس مجلس إدارة نادي الرائد في مدينة بريدة بمنطقة القصيم عبدالعزيز بن عبدالله التويجري وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد رحب سموه في بداية اللقاء بهم ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وتقدير سموه للجهود التي يبذلها مجلس إدارة النادي وأعضاء شرفه لخدمة الشباب والرياضة في المنطقة وما يقدمه النادي من برامج وأنشطة لرواد النادي، سواء ثقافية أو رياضية أو اجتماعية وبما يعود عليهم وعلى دينهم ووطنهم بالمنفعة.

وأشار سموه إلى أهمية العمل على تنمية موارد النادي واستثمار منشآته، متمنياً سموه أن تكلل الجهود التي تبذل من قبل القائمين على كافة الأندية السعودية بالتوفيق والنجاح. وثمن سموه الدعم الذي تحظى به أندية المنطقة من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم الذي تجد منه أندية المنطقة كل اهتمام وتوجيه من أجل الارتقاء بها.

من جانبه عبّر عبدالعزيز التويجري باسمه وباسم منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به أندية المملكة من رعاية واهتمام كان لها الأثر في تمكينها من رعاية وخدمة الشباب والرياضيين.

وقدم التويجري تقريراً مفصلاً عن نشاطات وبرامج النادي لسموه.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز ووكيل الرئيس العام المساعد للشؤون الفنية المهندس فهد الدويش.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد