Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
الأحمد: الفريق يمر بمرحلة صعبة
ياسر يشارك في تدريبات الهلال.. والأولمبي ينهي تحضيراته للحزم

تب - فهد العصيمي

أنهى فريق الهلال الأولمبي عصر أمس تحضيراته لمواجهة نظيره الحزم على ملعب الأخير في إطار الجولة الثالثة من مسابقة الأمير فيصل بن فهد، وقاد المدرب الروماني كوزمين أولاريو مران الفريق الذي شهد تطبيق بعض الجمل التكتيكية وشارك فيه خمسة من لاعبي الفريق الأول وهم: الهليل - البرقان - العنقري - الخراشي إضافة إلى مسفر القحطاني الذي تم قيده رسمياً في كشوفات الفريق كلاعب هاو.

وبعد المران غادر الفريق إلى الرس حيث تقام المباراة وتخلف عن مرافقته المدرب أولاريو الذي سيلحق به صباح اليوم نظراً لارتباطه بقيادة مران الفريق الأول الذي يتأهب لمواجهة الطائي الجمعة القادمة، وقد شارك في المران مهاجم الفريق ياسر القحطاني بعد انتهاء برنامجه اللياقي.

إلى ذلك.. أكد طبيب الفريق الدكتور علي يقدح أن مهاجم الفريق أحمد الصويلح قد قطع 90% من برنامجه الإعدادي المعد له ووصل إلى مرحلة متقدمة وأنه لا يحتاج إلى أي تدخل جراحي كما كان مقررا له. علما بأن الصويلح يواصل البرنامج داخل العيادة الطبية في النادي.

وفي شأن آخر ذكر الأستاذ منصور الأحمد إداري الفريق أن الفريق يمر بمرحلة صعبة من حيث المباريات، حيث أمام الفريق مشاركات قوية بداية من مباراة اليوم أمام الحزم والجمعة أمام الطائي وبعده مباراة اعتزال الكابتن سامي الجابر يوم الاثنين ثم مواجهة الاتفاق وذلك في مدة قصيرة وطالب إداري الفريق من الجميع الوقوف يدا واحدة مع الفريق.

هذا وقد قدم منصور الأحمد شكره للأمير عبد العزيز بن سعود لوقفاته مع النادي وآخرها مع اللاعب أحمد الصويلح وتكفله بعلاجه في أي مكان وسؤاله عن أحوال الفريق مع أنه يوجد خارج الوطن ولكن اتصالاته وحرصه تؤكد حرص سموه على أوضاع الفريق وهذا غير مستغرب منه.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد