Al Jazirah NewsPaper Tuesday  15/01/2008 G Issue 12892
الريـاضيـة
الثلاثاء 07 محرم 1429   العدد  12892
وفد مصري يزور النادي
إدارة نادي الشباب تسمح للجماهير بحضور لقاء نجران مجاناً

كتب - سلطان الجلمود

أعلنت إدارة نادي الشباب يوم أمس السماح للجماهير الراغبة في حضور لقاء الفريق الأولمبي الكروي أمام فريق نجران الذي سيقام عصر اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان، بالدخول مجاناً لمتابعة اللقاء. إلى ذلك أنهى الفريق الأولمبي يوم أمس استعداده للقاء من خلال إجراء حصة تدريبية اعتمد خلالها المدير الفني السيد هكتور على القائمة التي ستخوض اللقاء.

من جهة أخرى، وفي إطار زيارة الوفد الشبابي المصري للمملكة المشارك في اجتماع اللجنة الفرعية السعودية - المصرية المشتركة الذي ترأسه الدكتور محمد عبدالعال وكيل الوزارة في المجلس القومي المصري، قام الوفد يوم أمس الاثنين بزيارة إلى مقر نادي الشباب، وكان في استقبال الوفد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان، وضم الوفد أربعة أعضاء هم: وكيل الوزارة رئيس اللجنة المركزية سهير عبدالحميد الحناوي، وكيل الوزارة رئيس المجلس شاهناز صلاح الدخميس، وكيل محافظة الجيزة أنور محمد عفيفي، ومدير عام الشباب والرياضة مصطفى عيسى سلامة.

وقام الوفد بجولة في جميع مرافق النادي قبل أن يعقد الجانبان اجتماعاً في قاعة كبار الزوار تضمن تبادل الأحاديث الودية بين الجانبين وسجل الضيوف أسماءهم في سجل زوار النادي.

وفي هذا الجانب قدم البلطان شكره للوفد على هذه الزيارة، وقال: (نرحب بالأشقاء من جمهورية مصر العربية، ونتمنى في نادي الشباب أن نكون واجهة مشرفة للمنشآت الرياضية في المملكة). وأضاف: إن هذا الاهتمام بالأشقاء الزوار يأتي ضمن توجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد، ونائبه الأمير نواف بن فيصل الرامية إلى توثيق العلاقات الرياضية بين البلدين وتفعيلها.

من جهته امتدح رئيس الوفد المصري الدكتور محمد عبدالعال هذه الزيارة، وقال: (نحن محظوظون جداً بهذه الزيارة لهذا النادي النموذجي، ولو لم نقم بزيارته فسيكون الأمر بالنسبة إلينا خسارة كبيرة؛ لأن منشآت هذا النادي مفخرة كبيرة، ليس لمنسوبيه فقط بل لكل العرب؛ فمنذ أن دخلت هذا النادي شعرت بأنني في منشأة على مستوى عالمي، وأنا سعيد بما شاهدته في هذا الصرح الرياضي العملاق، وهذا يدل على الجهود المبذولة من قبل القائمين على أمر النادي، وكذلك يؤكد العمل الجبار الذي تبذله الإدارة الشبابية).








 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد