Al Jazirah NewsPaper Sunday  20/01/2008 G Issue 12897
الريـاضيـة
الأحد 12 محرم 1429   العدد  12897
(استاد المستقبل) يلخص جولتي الشباب والناشئين
الحمدان ينوب عن فودة في (الراية الثالثة)

يسلط برنامج (الراية الثالثة) الذي يعرض عبر قنوات art سبورت مساء اليوم (الأحد) الضوء على أهم الحالات التحكيمية التي صاحبت مباريات الأسبوع الماضي في الدوري السعودي الممتاز، كما سيكشف البرنامج عن أهم الأخطاء التي وقع فيها قضاة الملاعب، والتي ثار حولها جدل جماهيري كبير هذا الأسبوع.

وسيستضيف البرنامج في حلقة هذا الأسبوع الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق ناصر الحمدان الذي سينوب عن زميله الخبير التحكيمي محمد فودة الذي يغيب لارتباطه مع فريق شبكة art سبورت في تغطية بطولة كأس أمم إفريقيا الجارية الآن في غانا.

يذكر أن البرنامج يعرض عبر قناة سبورت 7 في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة على مدار ساعة ونصف الساعة وهو من تقديم الزميل رجاء الله السلمي وإعداد الزميل وليد بن مهري.

كما ستعرض قناة art سبورت 7 في تمام الساعة 12.30 بعد منتصف هذه الليلة برنامج (استاد المستقبل) الذي يقدمه الزميل رياض المزهر ويعده الزميل محمد العتيبي، والذي يعد أول برنامج متخصص في الدوريات السنية في تاريخ كرة القدم السعودية، وسيقدم البرنامج ملخصاً لأهم ما دار في الدوريات السنية السعودية هذا الأسبوع.

وعدا تغطيته المتكاملة لكل ما دار في دوري الشباب ودوري الناشئين السعوديين هذا الأسبوع سيسلط البرنامج الضوء بشكل أكثر على قمة الاتحاد والهلال التي أقيمت يوم الخميس الماضي ضمن الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب وكذلك مباراة النصر والاتحاد التي لعبت يوم الجمعة الماضي ضمن الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين حيث سيجري فريق البرنامج عدة لقاءات مع نجوم هاتين القمتين اللتين شهدتهما ملاعب كرة القدم السعودية الأسبوع المنصرم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد