Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
رجال الأعمال وأصحاب الشركات المرتبطة بالصحة:
المكرم.. أنموذج مثالي للطبيب الإنسان والإداري الناجح.. لم يدخر جهداً في تطوير المنشآت الصحية

عبر عدد من رجال الأعمال وأصحاب الشركات المرتبطة بالقطاع الصحي عن عظيم شكرهم ووافر تقديرهم لكل شخص بذل جل وقته وجهده لتقديم المزيد بما يخدم أبناء هذا الوطن المعطاء وبهذه المناسبة تحدث الشيخ عبد المحسن بن حمد الضويان رئيس مجلس إدارة شركات الضويان قائلاً:

التكريم سمة موجودة لدى قيادة بلادنا حفظهم الله وبها تتقدم الخدمات ويتحفز المسؤول ليبذل كل وقته وجهده وتكريم الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً تكريم مستحق لشخص أهل له فهو بذل واجتهد وعمل وحصل عليه ولو لم يكن كذلك لما استحق ومن عرف الدكتور ناضرة أيقن أنه رجل جدير بهذا التكريم ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم لهذه المناسبة بادرة ليست بمستغربة على قيادة هذه البلاد فهم دائماً داعمون ومكرمون لكل توجه فيه بناء هذا الوطن ومحفزون كل مسؤول ليبذل المزيد.

آملين التوفيق والسداد لكل مسؤول يبذل ويجتهد ويعمل كل ما بوسعه ليرتقي بإدارته ووزارته وعمله فلهم منا كل الشكر والتقدير والثناء.

كما تحدث الشيخ سليمان بن حمد الضويان مدير عام شركة الضويان وعضو مجلس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم قائلاً:

مناسبة اليوم مناسبة ناتجة عن الحس الرفيع لقيادتنا حفظها الله في تحفيز ودعم المميز من أبناء هذا الوطن الذي فرض على الجميع أن يبذلوا المزيد ليرتقوا بخدماته وخير دليل على ذلك رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم حفل تكريم الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً فحفل التكريم هو عبارة عن كلمة شكراً ولكن بأسلوب يجعل كل مسؤول ينتظر هذا التكريم يتفانى في تقديم كل وقته لهذا الوطن والرقي في تقديم أفضل أساليب الخدمات كل حسب تخصصه.

والدكتور هشام أعطى واستحق ولو لم يعط لما استحق هذا التكريم الذي هو أهل له تقديراً لكل ما بذله خلال إدارته السابقة منا كل الشكر والتقدير وإلى المزيد من التقدم في إدارته الحالية للشؤون الصحية بمنطقة الرياض.

من جانبه تحدث الأستاذ صالح العبد الله المهنا مدير عام مؤسسة المهنا للتجارة والمقاولات قائلاً:

رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم في ظل تكريم الدكتور هشام ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً مبادرة كريمة لرجل يستحق هذا التكريم فهو بذل كل ما بوسعه للرقي بالخدمات الصحية بالمنطقة وبذلك كان جديراً لأن تتوجه هذه الجهود بهذا التكريم فله منا كل الشكر والتقدير متمنين له مزيداً من التقدم والسداد.

كما ذكر الأستاذ فهد بن ناصر الرشودي ان الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً استخدم أساليب عدة في تقديم الخدمات الصحية منها مقابلة المراجعين بشكل يومي وسياسة الباب المفتوح والجولات المتكررة، وبذلك استحق هذا التكريم وهو أهل له متمنين له مزيداً من التوفيق والسداد.

وتحدث الشيخ إبراهيم بن موسى الزويد رئيس مجلس إدارة مجموعة إبراهيم موسى الزويد التجارية عن هذه المناسبة قائلاً:

الراعي لهذه المناسبة رجل يثمن جهد كل مسؤول وهو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وليس بمستغرب على قيادتنا حفظها الله دعم مثل هذه المناسبات والمكرم رجل استحق هذا التكريم وهو الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً والرياض حالياً.

والتكريم يأتي ثماره عندما تكتمل عناصر هذه المناسبة ومناسبة اليوم مكتملة العناصر براعيها ومكرمها وقطاعها فلهم منا كل الشكر والثناء والعرفان والامتنان آملين للجميع التوفيق والسداد.

وذكر الدكتور صالح بن عبد العزيز الفهاد رئيس مجلس إدارة شركة طويق للصيانة والتشغيل المحدودة أن الشركة تتقدم بخالص التهنئة لسعادة الدكتور هشام بن محمد ناضرة على الثقة الممنوحة له من أولي الأمر بتوليه مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض وكان ذلك نتيجة للعطاء والجهد والاخلاص والتفاني في العمل والتي شعر بها المواطن من أهالي منطقة القصيم أثناء توليه مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً تمنياتي لسعادته بالتوفيق والسداد والتقدم إن شاء الله.

من جانبه تحدث الأستاذ محمد بن صالح الفهاد الرئيس التنفيذي لشركة طويق قائلاً:

تتقدم شركة طويق للصيانة والتشغيل المحدودة وجميع منسوبيها بخالص التهنئة وأجمل التبريكات لسعادة الدكتور هشام بن محمد ناضرة على الثقة الممنوحة له بتوليه مهام مدير عام الشؤون الصحية لمنطقة الرياض وكان ذلك نتيجة للعطاء والجهد والإخلاص في العمل والتي شعر بها أولو الأمر والمواطنون من أهالي منطقة القصيم أثناء توليه مهام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم وتمنى لسعادته التوفيق والسداد والتقدم إن شاء الله.

وذكر الأستاذ خليل بن إبراهيم البركات نائب الرئيس التنفيذي لشركة طويق أن شركة طويق للصيانة والتشغيل تتقدم وجميع منسوبيها بخالص الشكر والتقدير لسعادة الدكتور هشام بن محمد ناضرة على ما بذله من جهود عظيمة وانجازات كبيرة ابان فترة عمله مديراً عاماً لصحة القصيم ويرجون لسعادته مزيداً من النجاح والتوفيق في عمله الجديد مديراً عاماً لصحة منطقة الرياض.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد