Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
يوم الوفاء
خالد مذكر الحربي

اليوم يوم من أيام الوفاء وبرعاية كريمة من رجل الوفاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.

كيف لا ونحن نقول شكراً لرجل بذل وما زال يبذل جل وقته وجهده لكي يقدم خدمة احتاجها الجميع، فتكريم الدكتور هشام بن محمد ناضرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة القصيم سابقاً هي لمسة وفاء لهذا الرجل الذي تعاملت معه وعرفته عن قرب دائماً مبتسماً يحب أن يستمع للجميع رغم كثرة مشاغله وحساسية قطاعه، فهو لا يحبذ إغلاق باب مكتبه، بل يغضب إذا أُغلق ويساعد بكل ما يستطيع ويُسر إذا رأى المشاريع تنفذ ويستفيد منها أبناء هذا الوطن وبذلك يستحق هذا التكريم الذي سيحضره هو وبقية المسؤولين لبذل ما بوسعهم لكي يرتقوا بخدمة هذه البلاد كل حسب تخصصه.

ودائماً ما تجد وراء هذه المناسبات رجل حرص على مكافأة كل من يستحق ومعاقبة كل مقصر هو صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم حفظه الله.

آملين أن ينال جميع مسؤولي المنطقة ممن هم مميزون أمثال الدكتور هشام هذا الشرف ومتمنين للجميع التوفيق والسداد ولبلادنا الرقي والتطور وللمسؤولين التكريم والتقدير لكي ينعم المواطن بالتنافس الشريف الذي ينعكس بالدرجة الأولى على تقدم الخدمات وظهورها بالشكل الذي يلبي الطموح ويحقق الرغبات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد