Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
د. التويجري يتفقد دوائر هيئة التحقيق في القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري

قام رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة القصيم المكلف الدكتورعبدالرحمن بن عبدالله التويجري أمس بجولات تفقدية لأعمال دوائر منطقة القصيم التابعة للفرع وهي دوائر التحقيق والادعاء في محافظات عنيزة والمذنب والبكيرية والرس. والتقى الدكتور التويجري خلال جولته برؤساء دوائر فروع هيئات التحقيق والادعاء العام بالمحافظات حيث التقى رئيس دائرة عنيزة محمد الدرع ورئيس دائرة المذنب عيد الحربي ورئيس دائرة البكيرية عبدالرحمن البليهي ورئيس دائرة الرس إبراهيم المطرودي والعاملين بتلك الدوائر.

وأجتمع بمحافظ عنيزة المهندس مساعد السليم ومحافظة المذنب الأستاذ صالح المحميميد ومحافظة البكيرية الأستاذ رميح الشتيوي ومحافظة الرس الأستاذ خالد العساف كما اجتمع بفضيلة رئيس محاكم محافظة عنيزة وفضيلة رئيس محكمة المذنب والبكيرية والرس وقضاتها ومدراء الشرطة فيها.

وأوضح الدكتور التويجري أن هذه الجولات تأتي بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز وبمتابعة مباشرة من معالي رئيس هيئة التحقيق والادعاء العام الشيخ محمد بن فهد آل عبدالله الذي يوجه ويتابع لتذليل الصعوبات والتغلب عليها مشيرا إلى أن أعمال الأدعاء العام والرقابة على السجون ودور التوقيف والاشراف على تنفيذ الأحكام في دوائر فرع منطقة القصيم تسير بحمد الله على الوجه المطلوب وفقا للأنظمة والتعليمات دون صعوبة أو معوقات.

مشيراً بأن أعمال الإدعاء العام والرقابة على السجون ودور التوقيف والإشراف على تنفيذ الأحكام في دوائر فرع منطقة القصيم تسير بحمد الله على الوجه المطلوب وفقاً للأنظمة والتعليمات ودون صعوبة أو معوقات. مضيفاً أن العلاقة مع الأجهزة الحكومية ذات الصلة بعمل الهيئة تسير على أحسن حال في سبيل خدمة الصالح العام.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد