Al Jazirah NewsPaper Tuesday  22/01/2008 G Issue 12899
الثلاثاء 14 محرم 1429   العدد  12899
رفع شكر أهالي المنطقة لخادم الحرمين الشريفين
الأمير فهد بن بدر يستقبل المواطنين بالجوف

الجوف - فيصل الحواس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف حفظه الله في قصر سموه بمدينة سكاكا جموعاً من المواطنين الذين تشرفوا بالسلام على سموه الكريم، حيث استمع سموه خلال الاستقبال لمطالب وشكاوى المواطنين. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الجوف الأستاذ أحمد بن عبدا لله آل الشيخ ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد الأستاذ عبدالرحمن المفرج وفضيلة رئيس محاكم منطقة الجوف الشيخ زياد بن محمد السعدون ومدير شرطة منطقة الجوف اللواء أحمد بن سعيد مله وجميع مديري الإدارات الحكومية من مدنيين وعسكريين وكبار الضباط ومشايخ وأعيان منطقة الجوف وجمع من المواطنين, بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه. من جهة أخرى رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف أصدق مشاعر الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله نظير لمسته الأبوية الحانية المتمثلة في حملة المساعدات العينية التي وصلت إلى المنطقة لمساعدة المواطنين على مواجهة البرد الشديد الذي تتعرض له المنطقة هذه الأيام.

وقال سموه في برقيته: إنكم أدخلتكم يا خادم الحرمين الشريفين السعادة على الكثير من الأسر المحتاجة في مختلف محافظات ومراكز المنطقة والقرى التابعة لها.

وأضاف سموه: نشكركم يا خادم الحرمين الشريفين وهنيئاً لشعب ينعم بقيادتكم الأبوية الرحيمة التي تتجلى في كل المواقف والمناسبات. ودعا سموه الله تعالى أن يديم على خادم الحرمين الشريفين موفور الصحة والعافية ليقود هذه البلاد إلى كل ما فيه الخير والصلاح وأن يحفظه ويديم عزه إنه سميع مجيب.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد